Connect with us

فلسطين

إدارة سجن النقب تواصل عزل الأسير أحمد السكني وتمنع التواصل معه

جنين – “القدس”دوت كوم- علي سمودي- تواصل إدارة سجن النقب الصحراوي عزل الأسير أحمد رشاد الزين السكني (43 عامًا) من حي الزيتون بمدينة غزة، منذ الأول من الشهر الجاري، بشكل تعسفي وتمنع الأسرى والمحامين من زيارته والتواصل معه.

وأفاد أسرى حركة الجهاد الإسلامي في رسالة نشرتها مؤسسة “مهجة القدس”، أن الأسير أحمد السكني مضرب عن الطعام منذ عدة أيام رفضًا لقرار إدارة السجن عزله، وأن الإدارة ترفض السماح لممثل أسرى الحركة بزيارته لمعرفة أوضاعه، كما ترفض السماح للمحامين بزيارته.

وأشارت “مهجة القدس”، إلى أنه في الأول من الشهر الجاري، قامت قوة تابعة لإدارة سجن النقب باقتحام قسم 26 ودخلت غرفة رقم 2 المتواجد فيها الأسير السكني واقتادته إلى الزنازين بشكل تعسفي، وعلى أثر ذلك حدث توتر في أقسام أسرى الجهاد الإسلامي مع الإدارة بسبب عدم إفصاحها عن أية معلومات عن وضع الأسير السكني وسبب عزله.

جدير بالذكر، أن الأسير أحمد السكني (43 عاماً) متزوج وأب للطفل طارق الذي توفي قبل ستة أعوام في حادث سير مؤلم بمدينة غزة أثناء رحلة ترفيهية لأبناء الأسرى؛ وأكرمه الله تعالى بعد عامين بالتوأم (معتز وسوار) بعد نجاحه بتهريب نطفة من داخل السجون؛ وكانت قوات الاحتلال اعتقلته في التاسع من ديسمبر\ كانون أول 2002، وحكم عليه بالسجن 27 عامًا على خلفية انتمائه لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وجناحها العسكري سرايا القدس ومقاومة الاحتلال.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *