Connect with us

اقتصاد

لأول مرة.. انطلاق فعاليات معرض المنتجات الفلسطينية دون تعاملات نقدية

رام الله- “القدس”دوت كوم- انطلقت اليوم الأحد، فعاليات معرض المنتجات الفلسطينية للعام 2021 ولأول مرة دون تعاملات نقدية من خلال المحفظة الإلكترونية في فلسطين.

ويُقام المعرض في قاعة منتزه بلدية البيرة بمحافظة رام الله والبيرة ويمتد على مدار أربعة أيام متتالية، يستطيع المستهلك الشراء بكل سهولة، حيث تتيح المحفظة الالكترونية إنجاز كافة الحركات المالية اليومية اللازمة من تحويل واستلام أموال وبيع وشراء بأمان وحماية، وسهولة استخدام ودعم فني الكتروني مستمر.

وأكدت وكيل وزارة الاقتصاد الوطني منال فرحان خلال افتتاح المعرض ان هذه المعارض تندرج تحت إطار الترويج للمنتج الفلسطيني، وفرصة لتجربتها وتجربة جودتها وهي تثبت قدرة المنتج المحلي على المنافسة محليا ودوليا.

وقالت: نعمل وبالتعاون مع الشركاء على وضع إطار سياساتي متعدد الأهداف لدعم المنتج الوطني وزيادة حصته محليا ودوليا مع تعزيز مبدأ التكاملية والشراكة الحقيقية مع القطاع الخاص باعتباره المحرك الأساسي للتنمية الاقتصادية.

وأضافت، ” الدعم والترويج لمنتجاتنا الوطنية وتتويجا لجهود وزارة الاقتصاد الوطني في خلق تنمية مستدامة يكون عنوانها الأبرز بناء القدرات التنافسية للمنتجات الوطنية وزيادة حصصها السوقية على المستوى المحلي و الخارجي.

وقالت فرحان: “المستقبل هو للمنتج الوطني خاصة مع زيادة الوعي لدى المواطن الفلسطيني بأهميته الاقتصادية وتركيز مصانعنا المحلية على رفع جودته وحصول العديد من المنتجات الفلسطينية على شهادات محلية وعالمية تؤهله للمنافسة مع بضائع العديد من الدول.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *