Connect with us

فلسطين

تناشد الرئيس واشتية تبني علاجه في الخارج..والدة الطفل قيصر نصر : ” أنقذوا طفلي وساعدونا ليبقى قلبه نابضاً”


جنين– “القدس” دوت كوم- علي سمودي– ” أنقذوا طفلي وساعدونا ليبقى قلبه ينبض ويعيش”، قالت المواطنة أم النصر، من بلدة قباطية جنوب جنين، مستصرخة الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء محمد إشتية، إنقاذ حياة طفلها قيصر فراس النصر وتبني علاجه وزراعة قلب له قبل فوات الأوان.

منذ ولادته، قبل 8 أشهر، فإن الطفل قيصر الثاني في عائلته المكونة من 4 أنفار، يقضي حياته متنقلاً بين المستشفيات والأطباء، وتقول والدته “بعد ولادته، كانت حالته مختلفة عن المواليد الذين بعمره، وتبين أنه يعاني من تشوهات خلقية في القلب، فلم نذخر جهداً لعلاجه”، مضيفة “تنقلنا بين المستشفيات من القدس حتى الداخل الفلسطيني، وعرضناه على الأطباء والمختصين، لكن كافة محاولات علاجه فشلت، وأصبح يعاني من مضاعفات ويواجه صعوبة في التنفس وأثار اخرى على وجهه وجسده”.

وأقر الأطباء، أن العلاج الوحيد للطفل قيصر هو زراعة قلب، وتقول والدته “بعد المتابعة والاتصالات، لا تجري هذه العملية سوى في الخارج، وتكاليفها باهظة، بينما زوجي موظف وراتبه لا يوفر أدنى متطلبات معيشتنا”.

وتابعت “قدمنا العديد من الطلبات للجهات المختصة لمنحنا تحويلة ونقله للخارج، لكن دون جدوى، وأناشد الرئيس ابو مازن والدكتور إشتية، بإصدار تعليماتهم لوزارة الصحة لتحويل طفلنا واجراء عملية زراعة القلب المطلوبة
والممكنة في الهند وألمانيا وأمريكا وبريطانيا، فكل دقيقة تشكل خطراً أكبر على حياته”.

للاستفسار والمساعدة يرجى الاتصال على جوال ( 0599305241 ).

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *