Connect with us

رياضة

اتحاد كرة اليد يسحب قرعة دوري جوال بمشاركة 9 اندية


رام الله – سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد الاربعاء قرعة دوري جوال للموسم 2020 / 2021 ، وذلك في مقر سرية رام الله الاولى ، بحضور نائب رئيس الاتحاد جواد غنام، وممثل جوال الشركة الراعية الحصري للدوري مدير العلاقات العامة حازم عكاوي والامين العام المساعد للاتحاد مهند عوض ومسؤول المسابقات محمد بسيم .
وقدم نائب رئيس الاتحاد غنام شكره الكبير لمؤسسة سرية رام الله الاولى على الاستضافة مثمنا مساندتهم للرياضة الفلسطينية والاتحادات الرياضية خاصة في ظل مشاركة السرية في اكثر من اتحاد ، كرياضات السلة والسباحة وكرة القدم النسوية وتنس الطاولة وغيرها من الالعاب الرياضية التي تمارس في السرية.


كما ثمن دور راعي الدوري الحصري لكرة اليد شركة جوال شاكرا لهم ديمومة الرعاية والمساندة للرياضة الفلسطينية بشكل عام وكرة اليد بشكل خاص، فجوال يرعى الدوري منذ مواسم عديدة مقدما لهم الدعم والرعاية والمساندة كي يستطيع اتحاد كرة اليد التطور والاهتمام .


ومن ثم قدم مسؤول المسابقات محمد بسيم شرحا وافيا عن قرعة الدوري وعن التعليمات الخاصة فيه، فيما شرح جواد غنام الية الدوري والملاعب التي ستقام عليها والقانون والنظام والجوائز التي ستقدم في ختام الدوري.
كما عرض الاتحاد على سرية رام الله تشكيل فريق نسوي باللعبة والانضمام للاتحاد.


ويشارك في الدوري 9 اندية هي: حوارة ، ارتاح،عصيرة الشمالية، فريق البريد،فريق شركة السعيد، كفر جمال، عزون وبرج اللقلق.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *