Connect with us

اقتصاد

أرباح تشغيل رولز رويس للمحركات النفاثة تتجاوز التقديرات

لندن- (د ب أ) – أعلنت شركة صناعة المحركات النفاثة البريطانية رولز رويس اليوم الخميس تحقيق أرباح تشغيل معدلة خلال النصف الأول من العام الحالي تتجاوز متوسط تقديرات المحللين.


وبلغت أرباح التشغيل المعدلة 307 ملايين جنيه إسترليني مقابل خسائر  قدرها 67ر1 مليار جنيه إسترليني خلال النصف الأول من العام الماضي، في حين كان المحللون يتوقعون أرباح تشغيل خلال النصف الأول من العام الحالي بقيمة 4ر156 مليون جنيه إسترليني.
وبلغت إيرادات الشركة البريطانية خلال النصف الأول من العام 23ر5 مليار جنيه إسترليني بعد استبعاد المتغيرات الموسمية في حين كان متوسط التقديرات للإيرادات 46ر5 مليار جنيه إسترليني.
وبلغت إيرادات قطاع الصناعات الجوية المدنية خلال النصف الأول 17ر2 مليار جنيه إسترليني في حين كانت التقديرات 37ر2 مليار جنيه.
في حين بلغت  إيرادات قطاع أنظمة الطاقة 18ر1 مليار جنيه إسترليني مقابل متوسط التقديرات 29ر1 مليار جنيه.
وبلغت إيرادات شركة آي.تي.بي أيرو الإسبانية التابعة للشركة البريطانية خلال النصف الأول 317 مليون جنيه إسترليني في حين كان المحللون يتوقعون إيرادات بقيمة 9ر344 مليون جنيه إسترليني.
وبلغت أرباح الشركة البريطانية قبل حساب الضرائب 133 مليون جنيه إسترليني.
يذكر أن شركة رولز رويس للمحركات ليس لها علاقة بشركة صناعة السيارات الفارهة البريطانية رولز رويس المملوكة لمجموعة بي.إم.دبليو الألمانية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *