Connect with us

فلسطين

رئيس بلدية الخليل يبحث سُبل تعزيز التعاون المشترك مع منظمة الفاو

الخليل- “القدس” دوت كوم- استقبل رئيس بلدية الخليل الأستاذ تيسير أبو سنينة امس، مدير مكتب منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (FAO) تشيرو فيوريلو ومدير البرامج والمشاريع عزام صالح والوفد المرافق، وذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ومهندسي البلدية.
وأكدّ أبو سنينة أهمية مشروع تطوير وتأهيل سوق الخضار المركزي “الحسبة”، موضحاً أنّ هذا المشروع جاء نتيجة للتعاون مع وزارة الزراعة الفلسطينية ومنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة((FAO، بتمويل مشترك من قبل(FAO) وصندوق البلدية الخاص، لافتاً إلى أنّ طواقم بلدية الخليل تعمل ليل نهار لإنجاز هذا المشروع وافتتاحه مطلع العام القادم، مشيراً إلى أنّ البلدية تتطلع إلى تنفيذ مشاريع تطويرية بقطاعي المياه والبيئة.
من جانبه، أعرب (فيوريلو) عن سعادته بسير العمل، موضحاً أنّ المشروع يسير وفق الخطط التي تم إعدادها سابقاً، شاكراً رئيس البلدية وطواقمها المختلفة على جهودهم في تنفيذ هذا المشروع الذي سيخدم شريحة كبيرة من المواطنين.
وفي نهاية اللقاء، نفذّ أبو سنينة والوفد الضيف جولة تفقدية للمشروع، اطلعوا خلالها على المراحل التي تم إنجازها والمراحل الأخيرة المتبقية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *