Connect with us

اقتصاد

شركة سبيتاني تحتفل بمرور 60 عاماً على افتتاح فرع القدس

القدس- احتفلت شركة اكرم سبيتاني وأولاده، بمرور 60 عاماً على تأسيس أول فروعها، وهو فرع سبيتاني القدس 32 ، الذي تأسس عام 1961 م، وهو من ضمن أول فروع الشركة، التي أصبح عددها اليوم أكثر من 30 فرعاً.
وأعربت الشركة التي تحتفل ايضاً بمرور 60 عاماً على تأسيسها، عن سعادتها بهذه المناسبة، وبمرور 60 عاماً على افتتاح أولى فروعها، وقالت ان فرع القدس له مكانه خاصة ، باعتباره نواة الانطلاقة الاولى لشركة سبيتاني، التي بدأت منذ ذلك الوقت لتصبح اليوم من الشركات الرائدة في مجال استيراد و تسويق الاجهزة الكهربائية، والسَباقة في كل ما هو جديد ويخص هذا العالم .
و قالت بأن ما يميز هذا الفرع عن غيره من فروع الشركة، هو وجوده في قلب مدينة القدس، وقالت انها “نعتز و نفتخر بوجودنا في القدس، فنحن قبل كل شيء، أبناء هذه المدينة العظيمة، ومن واجبنا اتجاهها الاستمرار في دعم صمودها، والعمل على تحسين الاقتصاد المقدسي في وجه ما يتعرض له من منغصات”.
وعلى مدار هذه السنوات حرصت الشركة بشكل كبير على إعطاء الأولوية لفرع القدس في كل ما هو جديد، سواء من ناحية العروض الخاصة، والتي أهتمت بأن تكون بشكل دائم ومستمر ، أو من حيث عمل تحسين مستمر للفرع، حتى يبقى دائما مواكبا لأحدث أساليب العرض ، وحرصت على تنوع الاجهزة المتواجدة في الفرع من خلال وجود الأفضل والأحدث من الاجهزة ، وأن تشمل أجهزة كهربائية منزلية ، واجهزة إلكترونية من حاسوب ، كاميرات رقمية ، موبايلات ، وغيرها .

جدير بالذكر أن شركة سبيتاني قامت في عام 2014 بتطوير الفرع من حيث توسعته ليصل الى اكثر من 300 متر مربع ، وتم ترميمه بشكل شامل على غرار الكثير من فروع الشركة، التي تشهد حالة من التطوير والتوسيع لتظهر بصورة عصرية. ويضم المعرض تشكيلة واسعة جدا من الاجهزة الكهربائية والالكترونية وادوات المنزل ، بطريقة عصرية ووفقا لاحدث اساليب العرض العالمية ، حيث تعد شركة أكرم سبيتاني وأولاده الوكيل الحصري والوحيد للشركات العالمية في السوق الفلسطيني.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *