Connect with us

رياضة

افتتاح الجولة الـ17 لدوري الدرجات في القطاع…شباب جباليا يتفوق على شباب خان يونس…والتفاح يقتنص نقطة من البطل خدمات رفح


غزة-حقق نادي شباب جباليا فوزاً ثميناً على منافسه شباب خان يونس بنتيجة 1-صفر على ملعب بيت لاهيا في افتتاح مباريات الجولة الـ17 لبطولة الدوري العام الممتاز، سجله هيثم النجار في الدقيقة 87 من كرة رأسية. وبذلك رفع جباليا رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث، وبقي خان يونس بالمركز التاسع برصيد 15 نقطة. وشهد اللقاء إبعاد مدافع خان يونس معاذ عواد منذ الدقيقة 17.


وفي لقاء ثانٍ، احتكم حامل اللقب خدمات رفح والمتذيل التفاح للتعادل 1-1 على ملعب رفح البلديّ، تقدم التفاح عبر فادي عوض الله في الدقيقة 55، وكان أحوج للنقاط للخروج من ذيل اللائحة، إلا أن يسار الصباحين أحرز التعادل في الدقيقة 70. ليبقى رفح في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، وبقي التفاح في القاع برصيده 10 نقاط.


وفي الدرجة الأولى، في افتتاح الأسبوع الـ17، تلقى المجمع الإسلامي خسارة قاسية من نماء 1-3 على ملعب فلسطين الدوليّ، وفي لقاء ثانٍ، عمق الأقصى جراح خدمات المغازي، وفاز عليه 3-2 على ملعب الشهيد محمد .
وفي الدرجة الثانية، في افتتاح الأسبوع الـ15، في فرع غزة والشمال تأهل خدمات جباليا إلى الدرجة الأولى بفوزه على الوفاق 1-صفر، على ملعب بيت حانون البلديّ،في لقاء ثانٍ، فاز الرضوان على فلسطين، 2-صفر على ملعب اليرموك وفي نفس الدرجة، فاز الأمل على المصدر 1-صفر على ملعب خان يونس البلدي.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *