Connect with us

رياضة

اتحاد الاسكواش يختتم بطولة القدس للاسكواش على ملاعب الجامعة الأمريكية في جنين


القدس- تحت رعاية الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية والأمين العام للجنة الأولمبية اللواء عبد المجيد حجة وبحضور ممثل اللجنة الأولمبية نصري الشيخ “ابو حبيب” وبدعم ورعاية شركة جوال ورعاية أعلامية لشبكة ووكالة بال سبورت انطلقتت فعاليات بطولة فلسطين للاسكواش بحضور أقطاب رياضة الاسكواش الفلسطينية، وممثلين عن الجامعة العربية الامريكية في جنين وتجمع قدسنا، فيما شارك بالبطولة أبطال اللعبة من محافظات القدس، الخليل، رام الله والبيرة، نابلس وجنين من كافة الفئات العمرية.


وفي ختام البطولة وقبيل التتويج أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للاسكواش الدكتور عدي دراغمة أن هذه البطولة أولى خطوات أجندة الاتحاد لاختيار اللاعبين لتمثيل الفدائي في المحافل العربية والدولية، وهي البطولة الأولى من نوعها على مستوى الوطن والمستوى العربي حيث أشرف المهندس ايمن مازوني على أدخال “تقنية الفار” في كافة مباريات البطولة من خلال أجهزة الكمبيوتر والكاميرات والشاشات التي وزعت في الملعب.
وقدم د. دراغمة شكره الجزيل لشركة جوال الداعم والراعي لهذه البطولة، وإلى الجامعة العربية الامريكية على حسن الاستقبال والضيافة، وألى كافة لجان البطولة وأعضاء مجلس الادارة .


بدوره تحدث أمين عام اتحاد الاسكواش خبير الاسكواش فريدو هزو مسؤول لجنة الحكام في البطولة عن النواحي الفنية في البطولة من حيث عدد اللاعبين المشاركين وتقسيمهم إلى الفئات المختلفة حسب الاعمار ، فيما شهدت البطولة إشراك لعبة الزوجي بمشاركة 8 لاعبين.
حكام البطولة:
أشرف على تحكيم النزالات: فريدو هزو- رئيسا اللجنة، د. وائل ابو عصب، د. عادل ابو ميزر، عبد الحميد ابو رميلة “حميدو”، وفي ذات السياق أكد فريدو هزو أن البطولة شارك فيها 50 لاعبا من الفئات كافة على النحو الآتي: “تحت سن 17سنة ، تحت سن 20سنة، تحت سن 35 سنة، تحت سن 50 سنة وفوق 50 سنة” .
ويذكر أن هذه البطولة تقام بالتزامن مع قطاع غزة، ونظرا لبعض الظروف تم تأجيل البطولة في قطاع غزة للأسبوع القادم .


وفي نهاية اللقاء قام نصر الشيخ ورئيس الاتحاد الدكتور عدي دراغمة وفريد هزو وأعضاء الاتحاد الفلسطيني للاسكواش ومندوبي الجهة الراعية “شركة جوال” بتتويج الفائزين على النحو الآتي :


١- تحت سن 17سنة :
المركز الاول: نعمان شبانة /صالة بلدية الخليل.
المركز الثاني: أحمد القواسمي رام الله


٢- تحت سن 20سنة:
المركز الأول: عمر دوفش صالة بلدية الخليل.
المركز الثاني: عمر الشريف صالة بلدية الخليل.


٣-تحت سن 35سنة:
المركز الاول: صبحي الجولاني القدس.
المركز الثاني: محمود القواسمي صالة بلدية الخليل.


٤-تحت سن 50سنة:
المركز الاول د.وليد شاهين.
المركز الثاني عبد الحميد ابو ارميلة.


٥- فوق 50 سنة:
المركز الاول: هاني رمضان صالة بلدية الخليل.
المركز الثاني: حسن العفيفي من القدس.


٦- الفائزين بالزوجي:
المركز الاول: د. وليد شاهين ، احمد عرابي رام الله.
المركز الثاني: هاني رمضان – صالة بلدية الخليل.
وفي نهاية اللقاء قام الاتحاد الفلسطيني للاسكواش بتقديم دروع تقديرية للجهة الراعية شركة جوال، ولأدارة الجامعة العربية الامريكية – جنين، وللجنة الاولمبية الفلسطينية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *