Connect with us

رياضة

فتيات جمعية الشبان المسيحية وغزة الرياضي يتفوقن على” تشامبيونز” وأكاديمية النجوم


غزة-تواصلت صباح الاربعاء 28/7 منافسات بطولة كرة السلة للفتيات، والتي تقام ضمن برنامج تمكين “3” في نسخته الثالثة،وبتنفيذ من اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي “UNDP”” بغزة، وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ،وبحضور منسق البرنامج أ. إياد شاهين وعدد من كوادر اللجنة الاولمبية، وحشد من محبي كرة السلة من كلا الجنسين، وعدد من وسائل الإعلام الرياضية.


وشهدت منافسات اليوم الثاني اقامة لقاءين في الصالة المغطاة بنادي غزة الرياضي بمنطقة السودانية شمال غزة، وتغلب في اللقاء الأول فريق فتيات جمعية الشبان المسيحية على منافسه نادي” تشامبيونز”، وفي الثاني حسم فريق غزة الرياضي لقائه امام أكاديمية النجوم.
جمعية الشبان المسيحية (51) “تشامبيونز”(44)


استطاع فريق الفتيات في جمعية الشبان المسيحية ان يحسم لقائه امام “تشامبيونز” في مباراة شهدت ندية وإثارة في غالبية أوقاتها مع تقارب المستوى، وتحسن أداء فريق “تشامبيونز” عن اللقاء الافتتاحي السابق له ،وقد جات نتائج الاشواط لصالح بنات الجمعية ؛ حيث تقدمن في كافة أشواط اللقاء على النحو الأتي: 14/13 ، و16/12 و،8/6، و14 /12 ؛ لينتهي اللقاء بنتيجة إجمالية (51)/(44) لصالح جمعية الشبان المسيحية. وقد قاد فريق الجمعية المدرب عمر حجاج؛ فيما قاد المدرب حسن اسماعيل فريق” تشامبيونز”.


غزة الرياضي (48) أكاديمية النجوم(31)
في اللقاء الثاني سيطرت الحماسة والاثارة على اللقاء وشهد تسجيلا متبادلا للنقاط بين الفريقين، وتمكن فريق غزة الرياضي من حسم الربعين الأول والثاني لصالحه بنتيجة 9/7 و17 /12؛ فيما تفوقت أكاديمية النجوم في الشوط الثالث بنتيجة 11/6 إلا أن غزة الرياضي حسم الربع الاخير بنتيجة كبيرة 16/1 مع تراجع أداء فريق الأكاديمية بفعل التعب والإرهاق؛ لينتهي اللقاء بنتيجة إجمالية (48) /(31) لصالح غزة الرياضي. وقاد المدرب محمد عاشور فريق فتيات نادي غزة الرياضي؛ فيما قاد إبراهيم سكيك فريق نادي الأكاديمية.
وقاد اللقاءين طاقم حكام من اتحاد اللعبة مكون من : الحكمين مؤمن الجربة، ومحمد سكيك للساحة، وجهاد آغا مسجلا ، والميقاتي رمزي البرعي، وحسين حمدان مراقبا.


وبعد انتهاء منافسات اليوم الثاني من البطولة ؛ فقد تصدر فريق بنات غزة الرياضي الفرق المشاركة الاربعة المشاركة في البطولة، بعد أن حقق فوزين متتاليين، فيما يحتل فريقا جمعية الشبان، وأكاديمية النجوم المركزين الثاني والثالث؛ حيث حقق كل منهما فوزا واحداً، فيما يحتل فريق” تشامبيونز” المركز الرابع بعد خسارته في لقاءيه أمام جمعية الشبان وأكاديمية النجوم.


وتستكمل منافسات البطولة صباح السبت المقبل 31/7 بإقامة لقاءين أخرين ؛ لتحديد الفريقين المتصدرين للمركزين الأول والثاني والمتأهلين لخوض اللقاء النهائي على لقب البطولة مساء يوم 3/8 اغسطس المقبل بصالة نادي غزة الرياضي.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *