Connect with us

رياضة

حجازي وعبيد يناقشان انجاح بطولة فلسطين الكبرى لمصارعة الذراعين نهاية آب المقبل


القدس- أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين فارس حجازي ان اتحاده وبالشراكة ورعاية نادي شعفاط الرياضي المقدسي وبضيافة نادي عمالقة القدس- الرام، يواصلون الاستعدادات لأقامة بطولة فلسطين الكبرى لمصارعة الذراعين التي ينظمها الاتحاد برعاية نادي شعفاط يوم الجمعة 27 آب القادم في نادي عمالقة القدس في الرام “بجانب مسجد معاذ أبن جبل. وأجتمع رئيس الاتحاد فارس حجازي مع رئيس نادي العيساوية الرياضي عزيز عبيد لوضع برنامج أنجاح البطولة وتكثيف الشماركة فيها خاصة من الاندية المقدسية دائمة الحضور في هذه البطولات.


وأشار حجازي ان اللجان الفنية للاتحاد من مدربين وحكام وأصحاب الصالات الرياضية وعدد من أبطال اللعبة وأدارة الاتحاد عقدوا اجتماعا لوضع اللمسات النهائية للبطولة المخصصة لمصارعة الذراعين.


وأضاف حجازي ان رقاع الدعوة وزعت لجميع اندية وصالات المحافظات الشمالية ومدينة القدس للمشاركة في هذه البطولة ، مع التأكيد على ان عملية الميزان ستتم ما بين الساعة العاشرة صباحا حتى موعد صلاة الجمعة، فيما يقام العرض العلني بعد صلاة الجمعة.


فيما أعرب رئيس نادي شعفاط الرياضي اياد عودة الله عن سعادته وأدارة النادي بالشراكة مع اتحاد مصارعة الذراعين ورعاية هذه البطولة، مؤكدا ان نادي شعفاط يعكف على أدخال عدة رياضات فردية ومنها مصارعة الذراعين خلال الفترة القادمة، وسوف يشارك عدد من أبطال النادي في هذه البطولة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *