Connect with us

رياضة

المجلس الأعلى يفتتح بطولةكأس غزة لناشئي العام 2008 لكرة القدم



غزة-افتتح المجلس الأعلى للشباب والرياضة بطولة” كأس غزة” لكرة القدم، مساء الاثنين، في استاد فلسطين الرياضي بمدينة غزة، برعاية مجموعة” أصدقاء فلسطين ” في النرويج. واحتفلت اللجنة المنظمة بانطلاق البطولة بمشاركة (80) لاعبا من أندية الخدمات لفئة مواليد عام 2008 فما فوق.


وحضر الافتتاح عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورؤساء الأندية المشاركة في البطولة، ومحمد العمصي مساعد أمين اللجنة الأولمبية، وحسام حرب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وخليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد كرة السلة.


وعبر عبد السلام هنية في كلمته خلال افتتاح البطولة عن سعادته بتنظيم البطولة وإتاحة الفرصة للاعبين للتنافس وخوض هذه الأجواء المميزة، وشكر هنية أصدقاء فلسطين في النرويج على رعايتهم للبطولة.
وشكر طواقم المجلس الأعلى التي تنظم البطولة، وأكد أن المجلس الأعلى يسعى لترتيب مشاركة المحافظات الجنوبية العام القادم في بطولة السلام بالنرويج بمناسبة مرور 50 عاما على انطلاقها.


وفي نتائج مباريات اليوم الأول من بطولة كأس غزة لكرة القدم للناشئين فقد احتكم خدمات النصيرات وخدمات جباليا للتعادل ( صفر/ صفر)فيما حقق خدمات خان يونس فوزا كبيرا على حساب خدمات المغازي (6/صفر)
وجاءت باقي النتائج على النحو الآتي:
خدمات دير البلح (1/1) خدمات رفح
خدمات البريج (2/صفر) خدمات الشاطئ
خدمات النصيرات (4/صفر) خدمات دير البلح
خدمات خان يونس (3 / 1) خدمات الشاطئ

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *