Connect with us

رياضة

دوري غزة:شباب جباليا يُمَهِد الطريق أمام شباب رفح والجاران اتحاد خان يونس والشباب يتعادلان


غزة- مّهّدّ نادي شباب جباليا الطرق أمام شباب رفح، للوصول إلى تحقيق لقب الدوري الممتاز بخسارته صفر-1 على ملعب رفح البلديّ، في ختام منافسات الجولة الـ16 للبطولة، سجله جمعة الهمص في الدقيقة 24، من كرة ستحت له داخل المنطقة وضعها في الشباك، ليرفع رصيده في الصدارة برصيد إلى 35 نقطة، وبقي جباليا عند 27 نقطة في المركز الرابع، حيث كان بمقدوره البقاء في المنافسة والتضييق على منافسه.


حكم اللقاء: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده محمد الغول، ومحمد خطاب، وخالد أبو الخير رابعًا.
وفي لقاء ثانٍ، تعادل شباب خان يونس وجاره اتحاد خان يونس 2-2 على إستاد خان يونس البلدي، تقدم الشباب عبر خليل مطر في الدقيقة 24، وأضاف سليمان أبو عبيدة الثاني في الدقيقة 28، وتعادل للاتحاد خالد النبريص بثنائية في الدقيقتين (43 من ركلة جزاء)، و45. ورفع الاتحاد رصيده إلى 31 نقطة ثانياً، والشباب إلى 15 نقطة سابعاً. حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود الصواف، وهاني مسمح رابعًا.


الدرجة الأولى
وفي الدرجة الأولى، في الأسبوع الـ16، تعادل الأهلي الفلسطيني وأهلي بيت حانون 1-1 على ملعب اليرموك البلديّ، تقدم الأهلي عبر أدهم المقادمة في الدقيقة 10، وتعادل ناجي سكر لبيت حانون في الدقيقة 45+5.
ليضيع الأهلي فرصة العودة إلى الصدارة لاتي سيطر عليها شباب الزوايدة، ورفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني، وبقي بيت حانون عند 19 نقطة تاسعاً.
وفي لقاء ثانٍ، تعادل الأقصى والقادسية سلباً على ملعب الشهيد محمد، ليرتفع الأقصى رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر، والقادسية عند 14 نقطة في المركز الـ11، قبل الأخير.


الدرجة الثانية
في الدرجة الثانية، فاز الرضوان على المشتل 1-صفر على ملعب بيت حانون البلديّ، سجله علاء أبو جياب (في الدقيقة 90+6 من ركلة جزاء)، فيما أهدر أحمد فضل عبيد ركلة جزاء أخرى للرضوان أبعدها الحارس شعبان عفانة في الدقيقة 87. ورفع الرضوان رصيده إلى 12 نقطة رابعاً، والمشتل عند 20 نقطة ثانياً.


مباريات اليوم الثلاثاء
يلتقي اليوم الثلاثاء في الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، الزيتون وفلسطين على ملعب فلسطين، والمصدر والعطاء على ملعب الشهيد محمد، أمّا في فرع الوسطى والجنوب للرجة الثانية، يلتقي في الأسبوع الـ14، يلتقي اتحاد دير البلح وأهلي النصيرات على ملعب الشهيد محمد، والاستقلال وخدمات دير البلح على ملعب رفح. وفي الدرجة الثالثة لفرع الوسطى والجنوب، يلتقي الرباط وشباب معن على ملعب رفح البلدي، وأهلي البريج والترابط على ملعب خان يونس، وفي فرع “غزة والشمال يلاقي اتحاد جباليا شباب الزيتون على ملعب بيت حانون.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *