Connect with us

رياضة

الرجوب يبحث تعزيز التعاون مع رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم


طوكيو – بحث الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، الاثنين في العاصمة اليابانية طوكيو، مع رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم، نائب رئيس اللجنة الأولمبية اليابانية كوزو تاشيما سبيل تعزيز التعاون بين الاتحادين.


ووضع الرجوب تاشيما في صورة الحالة الرياضية في فلسطين، مستعرضا أبرز التحديات التي تواجهها الرياضة وبشكل خاص ممارسات الاحتلال الهادفة لعرقلة تطور الرياضة في فلسطين، وانتهاكاته المتواصلة بحق الرياضة في فلسطين، واستهدافه المتواصل للرياضيين والمنشآت الرياضية.


وبحث الرجوب مع رئيس الاتحاد الياباني سبل تعزيز التعاون الرياضي المشترك بين فلسطين واليابان، مؤكدا تطلع فلسطين للاستفادة من الخبرات الكروية اليابانية، سواء لتطوير الكادر البشري أو المنشآت الرياضية.
كما هنأ الرجوب تاشيما بالتنظيم الناجح لدورة الألعاب الأولمبية 2020، معربا عن اعجابه الكبير بالجهود التي قامت بها الأولمبية اليابانية لتنظيم هذه الدورة في ظل الظروف الاستثنائية التي يواجهها العالم جرّاء جائحة كورونا.
بدوره أشاد تاشيما بالتطوير الكبير الذي شهدته الرياضة في فلسطين مؤخرا، مؤكدا استعداد الاتحاد الياباني للتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لتشمل تطوير الكوادر والمنشآت الرياضية في فلسطين.


كما أكد تاشيما دعم اليابان للحق الفلسطيني بتطوير وممارسة الرياضة على أرضها دون أي مضايقات أو محاولات لعرقلة دوران عجلة التطوير الرياضي في فلسطين.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *