Connect with us

رياضة

اتحاد الشجاعية يحقق فوزاً ثميناً على مضيفه اتحاد بيت حانون والهلال يتعادل مع الصداقة


غزة-حقق نادي اتحاد الشجاعية فوزاً ثميناً على مضيفه اتحاد بيت حانون الرياضيّ 2-1 على ملعب بيت حانون، في منافسات الجولة الـ16 لبطولة دوري الدرجة الممتازة، تقدم أحمد حرارة للشجاعية في الدقيقة 15، وتعادل عبد الرحمن وشاح في الدقيقة 55، وأدرك الشجاعية هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90+9 عبر سالم وادي، وشهد اللقاء إبعاد الحكم مدافع بيت حانون أمجد ابو عودة في الدقيقة 82. ورفع الشجاعية رصيده في المركز الثالث إلى 28 نقطة، وبقي بيت حانون برصيد 20 نقطة في المركز الثامن.


وفي لقاء دراماتيكي وشائق آخر، تعادل الهلال والصداقة 3-3 على ملعب اليرموك البلديّ. تقدم حازم كشك للهلال في الدقيقة 29، وتعادل محمد القاضي في الدقيقة 54، وأضاف الهلال الهدف الثاني في الدقيقة 61 عبر أحمد لبد، ليتعادل محمد بلح للصداقة في الدقيقة 69، وتقدم الهلال مرة أخرى في الدقيقة 70 بواسطة محمد الملفوح، ليتعادل الصداقة في القيقة 85 عبر يوسف سالم. وبقي الهلال في منطقة الخطر في المركز العاشر برصيد 10 نقاط، والصداقة في المركز السادس برصي 24 نقطة.


الدرجة الأولى
وفي الدرجة الأولى في الأسبوع الـ16، حقق شباب الزوايدة فوزاً غالياً على نماء 2-1 على ملعب الشهيد محمد، سجل للزوايدة مؤمن البواب- ثنائية في الدقيقتين 15، و83، ولنماء فادي عساف في الدقيقة 27. بذلك، احتل الزوايدة الصدارة برصيد 29 نقطة، وبقي نماء عند 21 نقطة في المركز السادس. وفي لقاء ثانٍ، فاز المجمع الإسلاميّ على خدمات البريج بنتيجة 3-1 على ملعب فلسطين الدوليّ، سجلها النجم مهند البحيصي في الدقائق 4، و36، و64، وللبريج بهاء الدعالسة 51. وبهذا احتل المجمع المركز الرابع برصيد 24 نقطة، وبقي البريج في المركز الثامن برصيد 20 نقطة.


الدرجة الثانية
وفي الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، ضمن الأسبوع الـ14، تعادل جماعي رفح واتحاد دير البلح 1-1، على ملعب رفح، تقدم دير البلح عبر مدافع الجماعي أحمد الأخرس خطأ في مرماه 16، وكَفَّر نفس اللاعب عن الخطأ وتعادل للجماعي 53. واحتل الجماعي المركز الرابع برصيد 16 نقطة ومنافسه بقي في الصدارة برصيد 31 نقطة. وفي الأسبوع الخامس من الدرجة الثالثة، فاز شباب المغازي على الشوكة 1-صفر على ملعب خان يونس، سجله محمود مهدي 44. ورفع المغازي رصيده إلى 5 نقاط خامساً، وبقي الشوكة في المركز الثاني برصيد 6 نقاط. ونفس الدرجة لفرع غزة والشمال، فاز السلام على الجزيرة 2-1 على ملعب بيت لاهيا. سجل للسلام أحمد زيارة 40، وعبدالله أبو القرايا 45+2، وللجزيرة أحمد جندية 52.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *