Connect with us

فلسطين

وسام ابو رميلة يواجه الألماني راسيل دومينيك في منافسات الجودو بأولمبياد طوكيو


القدس-اجريت في القرية الاولمبية قرعة منافسات الجودو بدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠) والتي يشارك فيها لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني للجودو وسام ابو رميلة ، ضمن منافسات وزن تحت ٨١ كغم.
وسيفتتح ابو رميلة مشاركته في أولمبياد طوكيو يوم بعد غد الثلاثاء، حيث أوقعته القرعة بمواجهة اللاعب الألماني دومينيك راسيل المصنف العاشر على العالم.


ونجح وسام ابو رميلة في الحصول على مقعده بواسطة الكرت الأبيض، وتعتبر هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يتأهل فيها لاعب جودو فلسطيني إلى الألعاب الأولمبية بعد مشاركة ماهر ابو رميلة في أولمبياد لندن ٢٠١٢ واللاعب سيمون يعقوب في أولمبياد ريو ٢٠١٦ البرازيل.
الطويل باشر تدريبات السباحة
فور وصول البعثة الفلسطينية للقرية الاولمبية في طوكيو للمشاركة بدورة الالعاب الاولمبية “طوكيو 2020″، وأستعدادا للمنافسات القادمة للبعثة الفلسطينية باشر مدرب السباحة محمد ابراهيم الطويل تدريبات الفريق المشارك بالاولمبياد، والمكون من السباحة دانيا نور مواليد ٢٠٠٣ حيث ستشارك في سباق ٥٠ متر حرة يوم الجمعة 30 تموز الجاري، والسباح يزن البواب مواليد 1999 حيث سيشارك بسباق 100 متر حرة يوم الثلاثاء 27 تموز الجاري .
فيما أشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية فواز زلوم بالمدرب الطويل وقدراته وهو الحاصل على ماجستير في مبادئ التدريب الرياضي وسباح منتخب سابق، وأشاد زلوم بألتزام السباحين البواب ونور مؤكدا ان الاتحاد الفلسطيني كان قد أعد لهما برنامج تدريبي حافل وشامل خلال الفترة الماضية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *