Connect with us

فلسطين

إدارة “ريمون” تنقل 3 أسرى مضربين لعزل “أيلا”

‎رام الله- “القدس”دوت كوم- نقلت إدارة سجن “ريمون” الإسرائيلي مساء اليوم الأحد، 3 أسرى مضربين عن الطعام إلى عزل “أيلا” في السبع.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في بيان صحافي، “إن إدارة سجن ريمون نقلت الأسرى المضربين عن الطعام جيفارا النمورة، ومحمود الفسفوس، ورأفت الدراويش، إلى عزل أيلا في السبع، بعد نقلهم اليوم، من عزل سجن ريمون”.

وكانت هيئة الأسرى قالت في وقت سابق، “إن إدارة سجن ريمون نقلت الأسرى المضربين عن الطعام جيفارا النمورة، ومحمود الفسفوس، ورأفت الدراويش، من زنازين العزل في ريمون إلى جهة غير معلومة”.

وكان نادي الأسير الفلسطيني أكد في بيان صحافي اليوم الأحد، أنّ (14) أسيرًا في سجون “النقب الصحراوي، وريمون، ومجدو”، يواصلون الإضراب عن الطعام رفضًا لاعتقالهم الإداريّ، أقدمهم الأسير سالم زيدات الذي يواصل إضرابه منذ (14) يومًا، إضافة إلى كل من: محمد منير اعمر منذ (12) يومًا، ومجاهد حامد منذ (12) يومًا، ومحمود الفسفوس، وكايد الفسفوس، ورأفت الدراويش، وجيفارا النمورة منذ (11) يومًا، وماهر دلايشة منذ (6) أيام، وعلاء الدين علي، وفادي العمور، وحسام ربعي، وأحمد عبد الرحمن أبو سل، ومحمد خالد أبو سل يواصلون الإضراب منذ (5) أيام، و كذلك الأسير أحمد نزال منذ (5) أيام.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *