Connect with us

فلسطين

بمشاركة رسمية وشعبية .. تشييع جثمان العقيد عكرمة مهنا

طولكرم -“القدس” دوت كوم- شُيع إلى مثواه الأخير في مقبرة بلدة دير الغصون جثمان العقيد الشهيد عكرمة مهنا المستشار القانوني في المالية العسكرية، وذلك بمشاركة رسمية وشعبية، وجنازة عسكرية.
وتقدم المشيعين كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ومدير عام الإدارة المالية العسكرية اللواء فضل زيدان، وقائد منطقة طولكرم العميد جمال أبو العز، ومدراء الأجهزة الأمنية، وامين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد، ومنسق فصائل العمل الوطني فيصل سلامة وممثلي الفصائل، وأهالي بلدة دير الغصون وممثلي المؤسسات والبلديات والمجالس المحلية في منطقة الشعراوية، وعائلات دير الغصون وفعاليات البلدة.

وألقى فيصل سلامة كلمة باسم المحافظ أبو بكر، مترحما على روح الشهيد العقيد عكرمة مهنا، مشيدا بمناقبه ومكانته الوطنية والمهنية، معزيا عائلته وذويه بهذا المصاب الجلل.
وتحدث حمدان اسعيفان باسم إقليم حركة فتح بطولكرم، ناعيا الشهيد مهنا، مترحما على روحه، مؤكدا على ما قدمه خلال مسيرته النضالية والوطنية في خدمة الوطن.
و طلب رئيس لجنة الإصلاح المركزية بطولكرم أبو عاطف الشافعي وجه لثلاثة أيام حفاظاً على السلم الأهلي والمجتمعي.

ورد جميل مهنا باسم ال بدران عامة وال مهنا خاصة بقبول الوجه، شاكرا جهود المحافظ أبو بكر والأجهزة الأمنية ولجنة الإصلاح، مؤكدا على الجهد المبذول لكشف الجناة و تحقيق العدالة، مشددا على تعزيز السلم الأهلي ورص الصفوف في جميع أنحاء الوطن وفي بلدة دير الغصون خاصة.

يذكر ان محافظ طولكرم عصام أبو بكر كان اعلن عصر الجمعة عن إلقاء القبض على المشتبه به بجريمة قتل المستشار القانوني بالمالية العسكرية عكرمة مهنا في منزله ظهر الجمعة باطلاق النار عليه داخل منزله
وقال المحافظ بأن الأجهزة الأمنية تحركت على الفور لمتابعة كافة ملابسات الحادث للتحقيق بالجريمة، مشيرا إلى أن جهاز الأمن الوقائي تمكن من إعتقال الجاني بسرعة، وبوقت قياسي قصير، حيث اعترف الجاني بجريمته.
وذكر المحافظ أبو بكر بأنه تم إحالة الملف إلى النيابة العامة وجهات الإختصاص لاستكمال التحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حسب الأصول.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *