Connect with us

منوعات

شركة ملابس صينية تصدر ملابس محايدة الكربون

بكين- (شينخوا)- قالت علامة الملابس الصينية هودو (HOdo) إنها أنتجت وصدرت أول دفعة من الملابس المحايدة للكربون المعتمدة في البلاد، مما يساهم في إنشاء نظام بيئي مستدام للملابس.

ووفقًا لهودو، تم تعويض انبعاثات الكربون المتعلقة بإنتاج الملابس، والتي تشمل أكثر من 11000 زوج من سراويل السباحة المصدرة إلى الولايات المتحدة، من خلال أنشطة التشجير التي تساعد على امتصاص ثاني أكسيد الكربون عن طريق توليد بالوعة كربون للغابات.

وقالت مجموعة هودو، مالكة العلامة التجارية، إنها بدأت في زراعة أشجار الطقسوس بشكل مصطنع في مقاطعة جيانغسو بشرقي الصين في عام 1997 ولديها الآن أكبر قاعدة من شتلات الطقسوس في البلاد ، وتتألف من أكثر من 165 هكتارًا من الغابات.

وقال تشو هاي جيانغ، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة هودو “من خلال تصدير مجموعة الملابس الخالية من الكربون، يأمل هودو في إلهام المزيد من شركات الملابس لبذل جهود لتقليل انبعاثات الكربون. وسنعمل بنشاط على دمج الموارد لبناء مجموعات صناعية خالية من الكربون والمساهمة في التحول الصناعي”.

وقالت الشركة إنها قدمت خدمات الملصقات الخالية من الكربون وإدارة أصول الكربون وخدمات البصمة الكربونية، من بين خدمات أخرى، إلى أكثر من 20 ألف شركة في الصين.

وافتتح سوق الكربون الوطني في الصين للتداول يوم الجمعة الماضي، وهي خطوة مهمة لمساعدة البلاد على تقليل انبعاثات الكربون وتحقيق أهدافها المتمثلة في وصول انبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى ذروتها بحلول عام 2030 وتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2060. 

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *