Connect with us

اقتصاد

ضمن حملة “معًا نصنع الأمل” بنك الأردن يرسم فرحة العيد على وجوه الأطفال

رام الله- “القدس” دوت كوم – ضمن حملة “معًا نصنع الأمل” التي ينظمها نادي شباب رام الله وبدعم كريم من بنك الأردن للعام التاسع على التوالي، ارتسمت البسمة على شفاه أكثر من مئتي طفل وذويهم بعد تسلمهم قسائم لشراء كسوة العيد والألعاب، وذلك خلال الحفل الذي نظمه النادي، تحت رعاية محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، وبحضور مسؤولة العلاقات العامة في بنك الأردن رجاء الجبارين، ومديرة الموارد البشرية ريما الحسن ومدير المبيعات محمود طلوزي وطاقم من البنك ومسؤولي النادي.

واستفاد من الحملة أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأيتام، وعائلات مستورة من محافظة رام الله والبيرة.

ورحب ممثلو النادي بالحضور، شاكرين بنك الأردن على دعمه المتواصل والسنوي لحملة “معًا نصنع الأمل” وحرصه على العناية بالجيل الصغير، مؤكدين على أهمية هذه الحملة في إدخال البهجة لقلوب الأطفال، لما تحمله من معاني المشاركة والعطاء لهذه الفئة الأشد احتياجا للمساعدة.

من جهته، أكد المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم الفقهاء أن دعم هذه الفئات تقع ضمن أولويات المسؤولية الاجتماعية للبنك، مثنيا على الدور الذي يقوم به نادي شباب رام الله من أجل خدمة المجتمع.

وتوجه بالتهنئة باسم إدارة وموظفي بنك الأردن للشعب الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتخلل الحفل فعاليات ترفيهية ورسم على وجوه الأطفال، وسط تفاعل وفرح من الحضور. وفي الختام، جرى توزيع القسائم الشرائية على الأطفال وذويهم، كما قام نادي شباب رام الله بتكريم بنك الأردن على جهوده المميزة في إطار المسؤولية المجتمعية واستجابته السريعة الدائمة لدعم المحتاجين والوقوف إلى جانبهم في مختلف المناسبات والاحتياجات.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *