Connect with us

رياضة

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يختتم أربعة مهرجانات للبراعم في محافظة رام الله والبيرة


القدس – اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الخميس، وبالتعاون مع الاتحاد النرويجي لكرة القدم، أربعة مهرجانات للبراعم في محافظة رام الله والبيرة بمشاركة أكثر من 600 طالب و طالبة للفئة العمرية من 5 – 15 عاماً.


وشهدت المهرجانات مشاركة من مخيمات اللجنة الوطنية في مدينة البيرة، البيت الإنجيلي، الأكاديمية الفلسطينية، جمعية علالي البيرة، و مخيم الرحالة الصغير، وذلك بإشراف مدربات حاصلات على شهادة التدريب المستوى الرابع لفئة البراعم من الاتحادين الفلسطيني و النرويجي للعبة.
يشار إلى أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يعمل على تنظيم 6 مهرجانات للبراعم شهرياً في كل محافظة، بمعدل 72 مهرجاناً سنوياً بمشاركة 2500 مدرسة حكومية.


ويأتي ذلك بالشراكة ما بين الاتحاد الفلسطيني والنرويجي لكرة القدم والاتحاد الرياضي المدرسي في وزارة التربية والتعليم، ضمن التوجيهات العامة التي يؤكد عليها الاتحاد الفلسطيني برئاسة الفريق جبريل الرجوب و برنامج التعاون الدولي من الاتحاد النرويجي “كرة القدم للفتيات”، والتي تُعنى بالوصول للمواهب المختلفة في جميع محافظات الوطن والشتات، بالإضافة الى توفير فرص آمنة للطلاب للترفيه وممارسة كرة القدم.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *