Connect with us

رياضة

نادي نماء يفتتح أضخم مشروع رياضيّ وإنمائيّ بمشاركة شخصيات رسمية واعتباريّة


غزة- افتتح نادي نماء الرياضيّ شمال قطاع غزة، أضخم مشروع رياضيّ وإنمائيّ على مستوى المشاريع والمنشآت الخاصة بالبنية التحتية، وذلك في المهرجان المركزيّ الذي نظمه في ملعب محمد أبو تريكة المعشب، بحضورد. محمد الفرا نائب رئيس متابعة العمل الحكومي، ود. منير البرش رئيس مجلس إدارة النادي وعبد السلام هنيّة مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، والشخصيات الرسميّة والاعتبارية ونواب المجلس التشريعيّ، والأكاديميين والنقابيين وحشد كبير من الجماهير.


واستهل المشروع الذي شارك فيه قافلات من الدفاع المدني والإسعاف وسيارات الشرطة ومدارس الكرة بالنادي بافتتاح مقر الإذاعة الأولى في شمال القطاع، “راديو نماء” أمام مقره، ثم انطلقت قافلة المحتفلين المحتشدين لافتتاح المدينة الرياضية داخل مزرعة نماء الواقعة شرق غزة، والتي تضم ملعب محمد أبو تريكة الدوليّ لكرة القدم المعشب الذي تم تأسيسه وفقًا للمواصفات الدوليّة، بالإضافة إلى ملعب متعدد الأغراض، وملعب الكرة الشاطئية، وصالة كرة الطاولة، والمشاريع التنمويّة داخل المزرعة نماء.


وفي الاحتفال الرسميّ، بدأ بآيات من الذكر الحكيم، ثم رحب عريفه الإعلامي إيهاب أبو الخير بالمحتشدين، مشيراً إلى أن هذا مشروع نادي نماء، هو الأضخم على مستوى قطاع غزة، حيث يضم منشآت مميزة لخدمة الألعاب على مستوى كرة القدم والطائرة والطاولة والسباحة, ورياضات أخرى.
وفي الكلمة المركزيّة للاحتفال، قال د. منير البرش إنّ هذا المشروع الأضخم على مستوى القطاع سيعمل على النهوض بالمسيرة الرياضيّة على مستوى الألعاب كافة، وسيعمل على الارتقاء بعناصر هذه الألعاب، مشيراً إلى النهضة الكبيرة التي حققها النادي على مستوى المسبح الرياضيّ ورياضة السباحة وفرقه جميعها.
من جانبه، أشاد هنيّة، بما حققه نماء من إنجازات على صعيد تطوير المنشآت التي تمثل دفعة قوية وإضافة جديدة، وعبّر عن تقديره لما بذلته إدارة نماء في مجال بناء الملاعب والصالات والمرافق التي تخدم الرياضة، مقدماً 10 آلاف دولار للمساهمة في هذه المسيرة المظفرة.


وفي كلمته، قال د. محمد الفرا إننا أمام مشروعات تنمويّة متطورة على المستوى الاقتصادي لخدمة الرياضة، في مخطط تنموي لتوفير مستلزمات الحركة الرياضيّة من ذات المشروعات في ظل الضائقة الماليّة القائمة، موضحاً أنها تضم مشروعات مميزة تضم مساحات خضراء والملعب متعدد الأغراض وملعب الكرة الشاطئية وملعب أبو تريكة لاستضافة المباريات الرسميّة، ومزرعة نماء والإذاعة، فيما أكد أسعد المجدلاويّ أنّ ملعب الشواطئ سيستضيف بطولة دوري القطاع للطائرة، ودورات قاريّة وعربيّة. في الختام جرى افتتاح المشروعات.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *