Connect with us

رياضة

رئيس منتدى التعاون الاسلامي للشباب طه آيهان عضوا في مجلس أمناء هلال القدس


القدس-أعلن نادي هلال القدس عن إنضمام طه إيهان رئيس منتدى التعاون الإسلامي للشباب “منظمة التعاون الإسلامي” في 56 دولة في العالم، عضوا في مجلس الأمناء بنادي هلال القدس .
جاء ذلك خلال لقاء المحامي ضياء الشويكي رئيس نادي هلال القدس والمهندس مهند عمر عضو مجلس إدارة هلال القدس بالسيد إيهان .


وأبدى إيهان سعادته الكبيرة بأن يكون عضوا في مجلس أمناء نادي هلال القدس هذا النادي العريق الذي يضم كوكبة من الشخصيات العربية والعالمية، بالإضافة لوجود مجلس إدارة يضم شخصيات مقدسية مميزة .
وأكد إيهان على عمق علاقاته المميزة بالمحامي ضياء الشويكي رئيس النادي منذ فترة كبيرة، وهذا الذي سهل الإنضمام لمجلس الأمناء .


وأثنى إيهان على خطوة تشكيل مجلس أمناء للنادي لما له من جوانب إيجابية للنادي في المجتمع العربي والدولي .
ووعد إيهان بأن يعمل على ربط شراكات وتقديم مشاريع كثيرة في المستقبل القريب من شأنها أن تعمل على تطوير نادي الهلال وأبناء النادي على جميع الاصعدة .
بدوره أشاد المحامي ضياء الشويكي بإنضمام طه إيهان لمجلس أمناء النادي لما يمثله من قيمة على الصعيد الدولي .


وقدم المحامي الشويكي شكره إيهان على عدم تردده بالإنضمام إلى مجلس الأمناء بالرغم من حجم المسؤولية الكبيرة والمركز المرموق الذي يشغله، إلا أن موافقته على خوض هذه التجربة مع نادي الهلال تدل على حبه الكبير للقدس واهلها . فيما أبدى المهندس مهند عمر إعجابه الشديد بقدرات إيهان وعلاقته العالمية التي من شأنها تطوير وتعزيز قدرات نادي الهلال وإيصاله للعالمية وربط شراكات تصب في مصلحة النادي . ويعتبر إنضمام إيهان لمجلس الأمناء هو مكسب كبير لنادي هلال القدس، لما يمثله من قيمة إجتماعية مرموقة لها مكانتها القوية بين دول المجتمع الإسلامي . ويعمل المنتدى على تطوير الشباب من كافه النواحي الإقتصادية والعلمية والرياضية والثقافية ودعم المبادرات الشبابية. ويضم المنتدى في عضويته منظمات المجتمع المدني الشبابية المعتمدة من قبل وزارات الشباب والرياضة في الدول الأعضاء .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *