Connect with us

اقتصاد

توسع تجاري لسبيتاني “8” فروع في محافظة رام الله والبيرة

رام الله- “القدس” دوت كوم – تعد رام الله، من اهم المدن والمحافظات الفلسطينية بحكم موقعها في مركز فلسطين، وبها تعداد سكاني وحركة تجارية واقتصادية نشطة وحيوية، كما تتمركز فيها العديد من الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة والبنوك والمؤسسات المالية والمصرفية التي اتخذت من هذه المدينة موقعا اداريا لكافة عملياتها ونشاطاتها في الوطن.


ومن ضمن هذه المؤسسات التي وجدت في رام الله ومعها العديد من امكانيات النمو والتطور والانتشار ،كانت شركة اكرم سبيتاني واولاده، الشركة التي تم انشاؤها منذ ما يزيد على ستة عقود. وابتدأت في اول فروعها في محافظة رام الله والبيرة في العام 1961 وفي قلب المركز التجاري فيها، حيث كانت البداية في ذلك الفرع لعرض اجهزة كهربائية ومنزلية، ومنذ ذلك الحين حتى يومنا هذا ما زالت هذه المحافظة محط انظار الشركة.


ففي مطلع الشهر الجاري، تم افتتاح فرع جديد ضمن شبكة فروع سبيتاني، وتحت البرنامج التسويقي” المسوق المعتمد”، تم افتتاح الفرع الثامن في محافظة رام الله والبيرة وتحديدا في حي الطيرة، الشارع الرئيس، بجانب دوار جورج حبش، ليكون صرحا جديدا يضاف الى شبكة فروع سبيتاني المنتشرة في كافة المدن والمحافظات الفلسطينية.


ومن المعلوم أن فروع الشركة الحاليين في المحافظة هم: فرع سبيتاني تنزيلات البيرة #1 قرب الحسبة، وفرع سبيتاني – دوار الساعة، وسبيتاني هايتك الموجود في شارع ركب، بالاضافة الى فرع سبيتاني تنزيلات البيرة #2 الموجود في شارع نابلس وسبيتاني آي ستور (iStore ) في شارع ركب، وفرع سبيتاني – مسوق معتمد في لاكاسا مول ، ثم فرع سبيتاني – شارع الارسال الذي تم افتتاحه بداية هذا العام والذي لاقى اقبالا وترحيبا شديدين من الزبائن, وفرع سبيتاني – مسوق معتمد للطيرة الذي تم إفتتاحة هذا الشهر.


فضمن رؤية شركة سبيتاني في السوق الفلسطيني, والتي تصبو الى انتشار شبكة فروعها لتضمن التسهيل على زبانها في التسوق، والتخفيف من تكبد معاناة الانتقال من اماكن سكنهم لتحقيق هذا الغرض، فقد حرصت على الاقتراب من الزبائن اكثر من خلال افتتاح المزيد من الفروع في رام الله، والتي باتت معروفة لأهالي وزوار المحافظة وعلما من اعلامها.


يذكر ان شركة سبيتاني، ومنذ تأسيسها في العام 1961، تحرص على ان تستمر في كونها جزء لا يتجزأ من نسيج الوطن، وتجند جل طاقاتها وامكانياتها لكي تقدم لكافة زبائنها وزوارها افضل المنتجات والخدمات والحلول، بالاضافة الى ما تقدمه من دعم اقتصادي لكافة اطياف المجتمع عبر افتتاح فروعها وانتشارها، لما توفره من خلق فرص عمل جديدة للمزيد من ابناء الشعب الفلسطيني في ظل ازدياد نسبة البطالة، لتكون بدورها من المؤسسات الوطنية التي تساهم في النهضة الاقتصادية في مختلف المدن والمحافظات.


وتسعى الشركة، لافتتاح المزيد من المعارض والفروع قريبا لتغطي مناطق اكثر، حيث يتم التجهيز حاليا لافتتاح خمسة فروع جديدة ضمن برنامج “المسوق المعتمد” في محافظات الجنوب والشمال، مما يساهم اقتصاديا في اثراء السوق بموارد بشرية عاملة تهدف الى النمو جنبا الى جنب مع الشركة وفروعها.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *