Connect with us

رياضة

وفد مقدسي يعزي بوفاة اللاعب سلطان


الخليل – فايز نصّار- عمّ الحزن الشديد الأوساط الرياضية في مختلف المناطق ، وخاصة في القدس والخليل ، حيث لعب المرحوم ماهر سلطان لأندية الشباب ، وسلوان ، وشباب أريحا خلال الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي .
وكعادتهم كان نجوم الزمن الجميل في العاصمة القدس في الموعد ، وقاموا أول أمس بزيارة إلى ديوان التميمي بالخليل لأداء واجب العزاء لأسرة الفقيد ، وللاعبين الذين عرفوا النجم الكبير لاعباً ، وقائداً رياضياً ، علماً بأنّ رياضيي القدس قاموا بزيارة الفقيد سلطان في المشفى الأهلي بالخليل قبل ساعات من رحيله !


وضمّ الوفد المقدسي كلاً من موسى الطوباسي ، وابراهيم نجم ، وعطيه شبانه ، وجودي مسوده ، وهشام شحادة ، وسمير غيث ، وحسن خلف ، ووليد ابو مياله ، وعبد السميع ابو عمر ، شقيق رئيس الهلال الراحل نبيل أبو عمر .
وكان في استقبال الوفد المقدسي إلى جانب ذوي الفقيد أعضاء من جمعية قدامى لاعبي شباب الخليل ، يتقدمهم حاتم صلاح ، وزياد أبو رموز وحازم صلاح ، وماجد صلاح ، وعطا العويوي .


بعد ذلك قام وفد قدامى القدس ، وممثلو جمعية قدامى شباب الخليل بزيارة تقدير ووفاء لشيخ الرياضيين ، أحمد الناجي ، الذي استقبلهم في بيته ، شاكراً لهم هذه الزيارة ، التي تعكس المعدن الأصيل ، والوفاء الصادق للنجوم الذين عرفهم في الملاعب ، كلاعب ، وحكم ، ومدرب ، ومشرف تربية رياضية .
وكان اللقاء المقدسي الخليلي مناسبة لتجاذب أطراف الحديث حول هموم وشؤون الكرة الفلسطينية ، وسط سعادة لا توصف ، وخاصة عندما وقف الحاضرون أمام بعض من حكايات الزمن الجميل ، ومنها يوم اعترف الحكم الكبير أحمد الناجي بغلطة حصلت في لقاء بين سلوان والجمعية ، فجمع اللاعبين وأركان رابطة الأندية بعد اللقاء ، واعترف أمام الجميع بما حدث ، وطالب بإعادة المباراة بعد أسبوع ، وفعلاً تمّ ذلك وانعكست النتيجة .


حزن نجوم الخليل
وقبل ذلك كان وفد من نجوم كرة القدم في محافظة الخليل أدوا واجب العزاء لعائلة سلطان ، بعد وفاة النجم ماهر سلطان ، وضم الوفد نجوماً من أندية شباب الخليل ، وشباب الظاهرية ، وأهلي الخليل ، وكان بينهم كلّ من رجب شاهين ، وواكد العقبي ، وصلاح الجعبري ، ونايل الدغيري ، وحاتم صلاح ، وجويد الجعبري ، ، ومحمد جودة ، وحازم صلاح ، وكمال حسن ، وسعيد الجعبري ، وغازي غيث ، وزياد أبو رموز ، وعبد العزيز شبانة ، وصالح سيد أحمد ، وماجد صلاح ، وعبد الحميد رباع ، وعبد الرحمن قطيش ، وفايز نصّار .


ولقيت فكرة توحد نجوم الخليل القدامى لأداء الواجبات الاجتماعية احترام الخيرين في محافظة الخليل ، على أمل أن تتواصل هذه اللقاءات ، التي تساهم في جمع شمل الرياضيين ، وتجند الجميع في خدمة المشروع الرياضي الفلسطيني الكبير .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *