Connect with us

رياضة

اختتام الدوري الأوروبي للأحياء الشعبية المقدسية بتنظيم برج اللقلق بالشراكة مع الاتحاد الاوروبي


القدس- وكالة بال سبورت/ نظمت جمعية برج اللقلق المجتمعي بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الاوروبي دوري الاتحاد الاوروبي للأحياء الشعبية المقدسية بمشاركة ٩ فرق حملت اسماء الفرق الاوروبية المشاركة في كأس الامم الاوروبية.


ولعب الفريق الفائز مباراة ودية ضد فريق من موظفي الاتحاد الاوروبي بمشاركة مدير البعثة الأوروبية في لقاء خاص على ارض البرج وبمشاركة ابناء الجمعية ومشجعيها.


وتم تكريم أفضل لاعب في الدوري محمد علي عبيد، وهداف الدوري عدي الدباغ وأفضل حارس ايهاب الزعانين.
وحول البطولة قال مدير الجمعية منتصر ادكيدك ان البطولة تعتبر الاولى من نوعها بالمستوى والتنظيم، حيث نظمت تزامنا مع كاس الامم الاوروبية كرسالة بأن برج اللقلق يحترم كل من يساند القضية الفلسطينية وبأن ادارة الجمعية ستحافظ على التعاون مع كل الاطراف ولن تتردد بالعمل مع الاتحاد الاوروبي كأصدقاء دائمين للبرج دون التوقيع على اي اتفاقيات رسمية، ولن تنسى بأن الاتحاد الاوروبي داعما رئيسيا للجمعية لأكثر من عشرة سنوات متتالية.


من جانبه أكد مدير البطولة نهاد الزغير بان بطولة الاحياء الشعبية ستنظم كل ثلاثة أشهر للحفاظ على استمرارية الروح والتواجد داخل الجمعية وبان الايام القادمة ستحمل بطولة الحارات والمؤسسات على ارض البرج.
كما توجه ادكيدك والزغير بجزيل الشكر من ابناء الجمعية الذين انجحوا التنظيم والحدث وبشكل خاص الحكام موسى سليم وراغب ابو سنينة ولوجستيا زياد شريفة ومحمود السلايمة.


وتمنى مدير البطولة نهاد الزغير الشفاء العاجل للاعب فريق السويد ايهم شريفة الذي تعرض لإصابة قوية بالركبة خلال المنافسات.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *