Connect with us

فلسطين

لقاء بيت ساحور وحطين الاميز بالجولة الرابعة لدوري جوال وبيت حنينا يحقق فوزه الاول


رام الله – الناطق الاعلامي للاتحاد بسام ابو عرة- حقق فريق تراسنطا بيت حنينا فوزه الاول ضمن دوري جوال عبر تفوقه على نادي عيبال النابلسي بنتيجة 72 نقطة مقابل 55 نقطة في الاسبوع الرابع من عمر الدوري، عيبال العائد من جديد لدوري الدرجة الممتازة دون تعزيز الفريق باي لاعب فجل لاعبي الفريق من صغار السن ابناء النادي دون خبرة ، ويلعب الفريق من اجل تثبيت نفسه بالدرجة الممتازة فقط وبعد نتائج 4 جولات سيكون الامر صعبا عليه ذلك.


فريق تراسنطا بيت حنينا يلعب الدوري بعناصره دون تعزيز هو ايضا بل فقد احد اهم عناصره وهو البيراوي الذي عاد لفنزويلا من جديد ولم يعوض النادي الفريق بلاعب بديل مثله او غيره في ظل تعزيز معظم الاندية بلاعبين جدد من المميزين.


فيما جاءت نتائج جميع الفرق الاخرى متوقعة تماما كما توقعنا مباراة بيت حنينا وعيبال ايضا،في نهاية الاسبوع الرابع من دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة/المحافظات الشمالية ” الضفة “، وكانت مباراة بيت ساحور وحطين الاقوى والاميز في هذا الاسبوع حيث الندية بين الفريقين وتقارب المستوى والنتيجة حتى الربع الرابع والاخير الذي حسمه فريق بيت ساحور بفضل خبرية سني سكاكيني وثلاثيات مايكل المصري وبقية الكتيبة الساحورية ، فيما ابدع لاعبو حطين في اللقاء وكانوا الند الحقيقي لفريق بيت ساحور ، لكن ينقص الفريق لاعبون في مستوى الاساسيين وهذا ضعف الفريق فقط في ظل وجود بعض المميزين ومدرب جيد ككميل زهران.


مباريات الاسبوع الرابع كانت برمتها ساخنة وقوية فمباراة ارثوذكسي بيت لحم وقلنديا لا تقل اهمية عن بيت ساحور وحطين حيث حقق فريق بيت لحم الفوز على قلنديا بصعوبة بعدما كان قلنديا في طريقه لتحقيق الفوز قبل ان يعود التلاحمة لاجواء اللقاء في الربع الرابع الاخير ويحسمونه لمصلحتهم مفوتين الفرصة على قلنديا الذي كاد تحقيق فوزه الثاني ليبقى بفوزه الاول من 4 جولات حتى الان، بينما لارثوذكسي بيت لحم 3 انتصارات وهزيمة واحدة.


فريق قلنديا من الفرق التي تؤدي مستويات جيدة لكن ينقصه النتائج الجيدة ، فالفريق فقد معظم لاعبيه السابقين وبدا من الصفر تقريبا بتوليفة مختلفة بحاجة للوقت والجهد حتى تتناغم وتتوافق في الفريق لتقدم مستويات ونتائج افضل بقيادة الكابتن بلال غرة.


فريق ارثوذكسي بيت لحم اكتمل النصاب بعدما وصل وشارك اللاعبين الديراوي واحمد هارون الفريق التلحمي ليكونا اضافة نوعية كبيرة للنادي ويقدمان مستويات كبيرة ما ادى ان يكون فريق صالح البندك في المقدمة ويخسر لقاء واحدا كان امام المدجج بالاسماء اللامعة بيت ساحور .
فريق ابداع خسر اول لقاء له في الدوري وكان على يدي ارثوذكسي رام الله بعد مباراة قوية كان يتسيدها بداية ابداع قبل ان يعود الارثوذكسي لاجواء اللقاء ويحسمه لمصلحته معززا صدارته وتفوقه ومنافسته على اللقب ليضيفه الى بطولة الكاس.


فريق ابداع من الفرق التي اعتمدت على عناصرها دون تعزيز مطلق بل والاعتماد على الفئات العمرية لديها وخاضت بهم الدوري وهناك تناغم وتفاهم بين لاعبي الكتيبة الابداعية التي تقدم مستويات جيدة وعالية ونتائج مرضية بالدوري حتى الان.
ويواصل فريق ارثوذكسي رام الله تالقه ومستوياته الجيدة ونتائجه الكبيرة في ظل وجود كوكبة كبيرة من اللاعبين المميزين ذوي الخبرة والدراية ليكون في المقدمة خاصة بعدما حقق بطولة كأس جوال باستحقاق وجدارة وهو اليوم يلعب للمنافسة على لقب الدوري باقتدار.


وواصل فريق ارثوذكسي بيت جالا زحفه نحو المقدمة بفوزه الصريح على نادي بيرزيت الجريح لتبقى حظوظ بيت جالا موجودة بين الاربع الكبار في اول مشوار له بعد عودته لدوري الاضواء من جديد ، فريق بيرزيت ازداد وضعه سوءا بالنتائج كون الفريق فقد احد اعمدته الرئيسية احمد ياسر وفي نفس الوقت لم يكن هناك بديلا له في الفريق بل الاعتماد على صغار النادي مع بعض لاعبي الخبرة ، الفريق لم يحقق الفوز في اي لقاء .
وكانت جاءت نتائج مباريات الاسبوع الرابع كما يلي:

  • فوز ارثوذكسي بيت جالا على نادي بيرزيت 73-55
  • فوز ارثوذكسي بيت ساحور على نادي حطين 78-68
  • فوز ارثوذكسي بيت لحم على مركز شباب قلنديا 78-60
  • فوز تراسنطا بيت حنينا على نادي عيبال 72-55
  • فوز ارثوذكسي رام الله على ابداع الدهيشة 66-55 .
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *