Connect with us

اقتصاد

غسالة سامسونج حجم 17 كيلو الجديدة تصل الى معارض مجموعة مسلماني

رام الله – “القدس” دوت كوم – تحتوي مجموعة مسلماني  على غسالة  سامسونج المميزة بحجم 17 كيلو غسيل و9 كيلو تنشيف والتي تتميز بمواصفات حديثة Eco bubble  (ايكو ببل) وتقنية (Air wash) وخاصية ((Add wash وخاصية (Q drive) والعديد من المزايا المرغوبة والمحببة لدى الجميع.


غسالة سامسونج الجديدة  تتميز بصفات ستجعل الغسيل أسهل من أي وقت مضى، فهي تمتاز بصوتها الهادئ اثناء تشغيلها وأثناء دورة الغسيل دون اي ازعاج يذكر، تمتاز هذه الغسالة بتوفير الطاقة ومساحيق الغسيل من خلال نظامها الآلي الذي يتيح لك وضع كمية بسيطة من المنظف، فتقوم الغسالة بتوزيعه بشكل تلقائي على جميع الملابس.

يوم بعد يوم، تضيف سامسونج الإبداع لعالم التكنولوجيا، فغسالة
الـ 17 كيلو أتت إلينا بكم من المواصفات التقنية والتكنولوجية والعملية التي ستساهم بشكل كبير بعمل نقلة نوعية لعالم الغسيل وتحوله من شكل تقليدي لشكل حديث وسهل ومطلوب، تأتي غسالة الـ 17 كيلو بتقنيات مميزة ومرغوبة منها:

 خاصية  Eco bubble والتي تعمل على تكوين فقاعات من مسحوق الغسيل تعمل على التغلغل داخل الملابس لازالة البقع العالقة والمحافظة على جودة الملابس. 

خاصية Air wash هذه الميزة الاكثر طلبا لدى الجميع  نظرا لقدرتها على ازالة الروائح غير المرغوب فيها، وتعقيم الملابس والمفروشات من البكتيريا والمواد المسببة للحساسية وابقاء رائحة الملابس منعشة لاطول فترة ممكنة.

خاصية  Add washوالتي تسمح للمستخدم باضافة اي قطعة ملابس للغسالة حتى اثناء تشغيلها، فلا داعي للانتظار حتى تنتهي دورة الغسيل لاضافة اي قطعة منسية.

خاصية Q Drive صممت هذه الخاصية بطريقة تجعل حياتنا أسهل وأبسط، فتقوم هذه الغسالة بتوفير الوقت والطاقة على حد سواء، من دون المساومة على الجودة أو الأداء، وبذلك تكون المهمة الصعبة بالنسبة للكثير سهلة وسريعة بخطوات أقل ونظافة فائقة، نظراً لأن الغسالة الجديدة سريعة، قوية، ذكية، ومتنوعة المهام.

خاصية Q Drum والتي تمتاز بحوض رئيسي وطبق خلفي يدور بشكل مستقل لضمان حركة الملابس الديناميكية وسرعة غسلها بفعالية ولطف.

خاصية Digital Inverter  والتي تستخدم مغناطيسيات قوية لضمان اداء اكثر هدوءا وقوة واقل استهلاكا للطاقة مقارنة بالمحرك العام، وبالتخلص من الفرشاة فهمي تعمل بشكل مبهر وفعال.

خاصية Auto Dispense والتي تعمل على توزيع المادة المنظفة تلقائيا.

خاصية Bubble soak تساعد على التخلص من البقع الصعبة الازالة عن طريق نقع الملابس في فقاعات، وهذه التقنية تضيف مرحلة اضافية مدتها تصل الى 30 دقيقة الى دورات الغسيل العادية(القطنيات والافمشة الصناعية والجينز وملابس الاطفال).

خاصية AI تعمل هذه التقنية على تخصيص عملية الغسل عن طريق تذكر عاداتك واقتراح دورات الغسيل المناسبة وعرض المعلومات في وقتها، كما يقدم لك تطبيق SmartThings النصائح المتعلقة بالدورات والتخطيط وحل المشاكل بالاضافة الى انه يحدد لك طريقة التجفيف المثالية بصورة تلقائية.

 تعتبر شركة سامسونج من اهم الوكالات التي تحظى بها مجموعة مسلماني في فلسطين وهي شركة رائدة في صناعة الغسالات والشاشات والثلاجات والعديد من الاجهزة الكهربائية التي تتميز بمواصفات عالمية تجعلها متفوّقة على غيرها في جميع الصناعات، لذلك تسعى دائما سامسونج الى مواكبة اخر التطورات واضافة كل ما هو عصري وحديث لتلبية احتياجات المستهلك في منتجاتها

تسعى مجموعة مسلماني دائما الى طرح افضل الماركات العالمية في السوق الفلسطيني لانها تؤمن ان المواطن الفلسطيني يستحق كل ما هو مميز وعصري، لذلك تعتبر منتجات سامسونج هي الاقرب والاكثر طلبا لدى المستهلك الفلسطينيي

تمتاز مجموعة مسلماني في مركز الصيانة بطاقم فني متميز حاصل على شهادات دولية معتمدة وخبرة طويلة في تصليح الاجهزة الكهربائية موجودة لخدمة الزبائن على مدار الوقت ومركز خدمات مختص للرد على الاستفسارات وشرح طريقة استعمال المنتجات من خلال الاتصال على الرقم 022323111، بالاضافة الى توفر قطع اصلية تصل الى 10 سنوات.

ومن الجدير ذكره ان غسالات سامسونج وأجود الاجهزة الكهربائية متوفرة في السوق الفلسطيني لدى شبكة نقاط البيع المختارة في مجموعة مسلماني  https://maslamani.com/ar/ الوكيل الحصري لشركة سامسونج، ومتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم. حيث تعتبر مجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية والوكيل الحصري لكبرى علامات تجارية عالمية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *