Connect with us

رياضة

طائرة جينصافوط تضم ضياء شواهنة


رام الله – موهبة النجم المميز ضياء شواهنة، اللاعب السابق بنادي كفر ثلث، والتألق الكبير الذي أظهره في المواسم الأخيرة، دعت أندية الكرة الطائرة تتهاتف للحصول على خدماته، حيث تلقى عروضاً من عدة أندية لتمثيل فرقها بالموسم الحالي 2021.


لكن شواهنة، اختار أخيراً الإنضمام إلى طائرة جينصافوط، حيث وقع عقداً مع “المارد الأحمر” لتمثيله في الموسم الحالي، بدءاً من بطولة الكأس التاسعة عشرة، التي ستنطلق بعد عطلة عيد الأضحى المبارك.
وكان شواهنة ساهم بقوة في تحقيق ناديه السابق كفر ثلث بطولة درع اتحاد الطائرة العام 2015، إضافة إلى احتلال وصافة بطولات الكأس 2014، والدوري الممتاز 2015، والسوبر 2015، كما قاد فريق كفر ثلث لمعانقة لقب بطولة كأس فلسطين للشباب 2016.


ورغم غيابه عن الملاعب لأكثر من عامين، إلا أن شواهنة لا زال في جعبته الكثير كي يقدمه لجمهور الكرة الطائرة، وللأندية التي سيدافع عن ألوانها، ويطمح لإمتاع جمهور “الأحمر” بالموسم الحالي، ولأن ينال معهم أول الألقاب.
ويطمح جينصافوط لمعانقة أول ألقابه بالموسم الحالي، إذ يضم في صفوفه كوكبة من أبرز لاعبي المنتخبات الوطنية أمثال: أمير عيد، أسامة شواهنة، حامد معالي، أحمد المصري، مصعب الشوبكي، وأخيراً الراجمة ضياء شواهنة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *