Connect with us

رياضة

نادي العاصمة يسدل الستار عن بطولة القدس الاولى “للتيك بول” بتتويج الثنائي عبدالله وعويسات


القدس-على ملعب نادي العاصمة المعشب بالقدس انطلقت يومي الجمعة والسبت الماضيين بطولة القدس الاولى “للتيك بول” للزوجي وهي الاولى على مستوى فلسطين ايضا، وذلك بتنظيم ورعاية نادي العاصمة ومنصة “سبع بلنتيات” وتحت إشراف عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فراس ابو ميالة والمدربين عبد الله الصيداوي ويوسف جاد الله، والاشراف الفني للمدرب تامر عقل وسني الزغير، فيما حضر فعاليات البطولة التي أقيمت على مدار يومين نخبة من الفعاليات الرياضية المقدسية يتقدمهم الدكتور سامر خضر وعضو مجلس ادارة تجمع قدسنا يوسف فتيحة، وأعضاء مجلس ادارة نادي العاصمة، فيما شارك بالبطولة ١٦ عشر فريقاً، تأهل ٨ فرق وغادر البطولة ٨ فرق أخرى.


وتاهل للنهائي محمود الصباح + محمد غيث ضد هاني عبدالله + محمود عويسات، المباراة كان يسودها الحماس و الروح الرياضية و انتهت بفوز هاني عبدالله + محمد عويسات على محمود الصباح + محمد غيث ٣-١.
وتم تكريم جميع المشاركين و تتويج الفريق الفائز بالبطولة، وتحدث تامر عقل ممثلاً عن نادي العاصمة و شكر اللاعبين على التزامهم و روحهم الرياضية و ادائهم الفني الجميل، ورحب بهم في نادي العاصمة.


وتحدث فراس ابو ميالة ممثلا عن الاتحاد الفلسطيني للتيك بول وشكر جميع اللاعبين على المشاركة وتحدث عن عمل وتخطيط الاتحاد لنشر اللعبة بشكل اوسع في القدس وكافة محافظات فلسطين، مشيدا بجهود رئيس الاتحاد المحامي فراس ابو هلال وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد بنشر اللعبة والتبرع بطاولات تيك بول لعدد من الاندية الفلسطينية في عموم محافظات الوطن الفلسطيني. فيما تحدث عبد الزغير ممثلا عن منصة “سبع پلنتيات” عن انطلاقة المنصة والهدف منها تحفيز وتسليط الضوء على الرياضة المقدسية لكلا الجنسين وعلى اللاعب الفلسطيني.


طاقم العمل:
اللجنة المشرفة: فراس ابو ميالة + عبدالله الصيداوي + يوسف جادالله
حكام البطولة : اكرم عويضة + اسعد عابدين+ زيد ابو دلو + عبد الزغير + تامر عقل
ادارة البطولة: تامر عقل + سني الزغير
اللجنة المنظمة: نادي العاصمة + ٧ بلنتيات
التصوير: سني زغير + احمد النتشة
ترتيب و تنظيم: اكرم عويضة + الاء الطويل + محمد خالد الزغير.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *