Connect with us

فلسطين

نابلس: “التربية ” تسلم قادة وقائدات الفرق الكشفية الارشادية شهادات “المستوى الثالث”

نابلس – عماد سعاده – استقبل مديرعام التربية والتعليم في نابلس، طارق علاونة، اليوم الاربعاء، قادة وقائدات الفرق الكشفية الارشادية والقادة والقائدات المدربين الذين شاركوا في الدراسة الكشفية التأهيلية “المستوى الثالث”، وذلك بحضور رئيسة قسم النشاطات الطلابية سمر القدح، ومشرفي الكشافة والمرشدات، رائد دويكات والفت صالحي.
وفي بداية اللقاء، رحبت رئيسة قسم النشاطات الطلابية بالقادة والقائدات وبينت أن الشهادات التي حصلوا عليها تأتي تتويجا لحضورهم دراسة كشفية ارشادية “المستوى الثالث” التي تعلموا فيها معارف ومهارات كشفية ارشادية تفيد المنتسبين والمنتسبات في فرقهم الكشفية الارشادية وتطور من أدائهم وفاعليتهم.
بدوره، اعرب علاونة عن شكره للقادة والقائدات على مشاركتهم في هذه الدراسة، وأثنى على دورهم في نقل ما تعلموه من معارف ومهارات عملية الى فرقهم الكشفية الارشادية، مؤكدا على أهمية دور القائد والقائدة في تعزيز الانتماء الوطني وقيم الانضباط والتعاون ومساعدة الآخرين ومباركا حصولهم على الشهادة واجتيازهم لمتطلباتها.
ويذكر أن هذه الدراسة التي عقدت على مستوى المديرية في الفترة ما بين الثامن والحادي عشر من شباط استهدفت قادة وقائدات الفرق الكشفية الجدد ووفق برنامج تأهيل كشفي يشتمل على معارف ومهارات عملية كشفية، وبعد تقديمهم لبحث نظري استكمالا للحصول على شهادة اجتياز الدراسة.
وفي نهاية اللقاء، قام علاونة بتسليم الدارسين شهاداتهم التي منحتها لهم وزارة التربية والتعليم.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *