Connect with us

اقتصاد

سبيتاني الوكيل الحصري “بيكو” تجري مسحاً حول توجهات الأشخاص البيئية

رام الله – “القدس” دوت كوم – أجرت شركة بيكو – العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم مسحاً موسعاً في أوروبا حول توجهات الأشخاص فيما يتعلق بالاستدامة ومدى وعيهم بالتأثيرات المتعلقة بالبيئة. وقد أظهرت النتائج إيماناً قوياً بقدرة الأفراد على إحداث تغيير بمستقبل الأرض، ويسود شعور بعدم القدرة على السيطرة بسبب ما يحيط بالأرض من تلوث بحري وبيئي، إلا أن الغالبية العظمى من الدول الستة وهي ( المملكة المتحدة 88 %، إيطاليا 88 %، إسبانيا 87 %، ألمانيا 84 % فرنسا 78 %، بولندا 74 %) ترى أن هنالك مسؤولية فردية لإحداث التغيير من خلال الحد من النفايات والتقليل من استخدام الماء والطاقة في الحياة اليومية.


وهناك فئة قليلة ترى أن الأمر منوط بالحكومات وقطاعات الأعمال وليس للأفراد أي دور إيجابي. وكشفت الدراسة التي تم الإعلان عن نتائجها خلال معرض افتراضي لشركة “بيكو” لسبعة من الأجهزة المنزلية الصديقة للبيئة عن أن الدمار البيئي الناجم عن الإنسان يعتبر التهديد الأكثر خطورة على استدامة الأرض، بحسب آراء المستطلعين، يليه التلوث الناجم عن البلاستيك ومن ثم الأمراض المعدية والتي من الممكن ألا تكون ضمن القائمة في حال تم توجيه هذه الأسئلة قبل سنتين. وتأتي الظروف الجوية القاسية في المرتبة الثانية ومن ثم الكوارث الطبيعية وأزمة الموارد الطبيعية والفاقد في التنوع البيولوجي والهدر الغذائي وأزمة المياه.

والجدير بالذكر أن شركة بيكو هي شركة لإنتاج الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ومقرها مدينة أسطنبول في تركيا، وتعد من أفضل الشركات في إنتاج التلفزيونات ، الثلاجات ، الغسالات ، و غسالات الصحون ، و غيرها من الأجهزة المنزلية ، و صنفت من ضمن المراتب الأولى من ناحية الجودة ، ومراعاة المقاييس العالمية، تصدر منتجاتها لجميع دول العالم و تمتلك العديد من الفروع يديرها ما يقارب 91000 موظف.


وحصلت بيكو على ثقة المستخدم الفلسطيني منذ دخولها للسوق الفلسطيني عبر وكيلها الحصري والوحيد شركة أكرم سبيتاني و أولاده.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *