Connect with us

رياضة

جيروفيتال فلسطين ترعى كأس الطائرة للرجال 2021


رام الله – إعلام اتحاد الطائرة:وقع اتحاد الكرة الطائرة، ممثلاً برئيسه حمزة راضي، إتفاقية رعاية حصرية لبطولة كأس فلسطين التاسعة عشرة للرجال بالكرة الطائرة، مع شركة “جيروفيتال فلسطين” ممثلة بوكيلها الحصري مراد برقان.


وطبقاً للجانبين، تأتي هذه الرعاية والشراكة كمقدمة لمزيد من الرعايات ستتوالى تباعاً في خضم الموسم الحالي، حيث اتفق الطرفان على تعزيز التعاون في المرحلة المقبلة، ومن مضامين الإتفاقية: تقدم الشركة الراعية جوائز البطولة، أطقم ملابس رياضية لطرفي لقاء الإفتتاح والمباراة النهائية، تكاليف الحكام، ومكافأة مالية للبطل والوصيف، بينما يلتزم الاتحاد بإشهار شعار الشركة في الصالات المعتمدة للبطولة، وعلى قمصان طرفي الإفتتاح واللقاء النهائي، وعلى كأس وميداليات البطولة، علاوة على الترويج الإعلامي.


وجاء توقيع الإتفاقية بعد جهود مضنية بذلها راضي، الذي أعرب عن سعادته لهذه الشراكة، والدعم الذي ستحظى به بطولات الكرة الطائرة من هذه الشركة العالمية ومقرها الرئيس في رومانيا، من خلال وكيلها الحصري في فلسطين مراد برقان، مشدداً على أن هذه الرعاية تصبّ في مصلحة أندية اللعبة والمنتخبات الوطنية، بما يعينها على المضي قدماً إلى الأمام، وصولاً لتحقيق طموحات أسرة الكرة الطائرة في فلسطين.


وواصل راضي: “تأتي إتفاقية الرعاية هذه بين الاتحاد وشركة جيروفيتال تنفيذاً لتوجهات وخطط الاتحاد بتعزيز التعاون مع الشركات والمؤسسات الوطنية والعربية والدولية، من أجل إكمال مسيرة العطاء التي غرس الاتحاد بذارها، وسيجني حصادها في المستقبل القريب، بما يلبي طموحات الوطن”.


وتابع: “كما تأتي هذه الشراكة في إطار توجيهات اللجنة الأولمبية الفلسطينية، المظلة الرسمية للاتحادات الرياضية، ممثلة برئيسها الفريق جبريل الرجوب، بأهمية التوجه نحو الإستثمار في الرياضة، عبر التسويق والشراكة مع المؤسسات الوطنية، كما أنها فرصة مثالية لتحسين موارد الاتحاد بما يعينه على الإنفاق على بطولاته على مدار العام”.


ولفت راضي إلى أن جذور الكرة الطائرة عميقة وممتدة في التربة الفلسطينية، ولديها قاعدة جماهيرية واسعة وتحظى بشعبية طاغية، وينتسب لها نحو (60) نادياً في الضفة الغربية وقطاع غزة (رجال وسيدات)، ولديها فرع في الشتات، وتنهج إدارة الإتحاد مبدأ تطوير الكفاءات، بما ينعكس على منظومة اللعبة، من خلال عقد دورات تدريبية على أيدي خبراء من الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، للمدربين والحكام على حد سواء، كما تحرص على التواجد بين الأشقاء العرب في مختلف البطولات العربية.


بدوره، أعرب برقان عن أمله في أن تمتد هذه الإتفاقية لسنوات طويلة، بما يشمل بطولات الكرة الطائرة النسوية، والمشاركات الخارجية للمنتخبات الفلسطينية، مبدياً سعادته بهذه الشراكة، لافتاً إلى أن “جيروفيتال فلسطين” تتجه نحو دعم أكبر للرياضة الفلسطينية.


ومضى برقان: “دعم الشركة لاتحاد الكرة الطائرة، يستند على مبادئها في مساندة المجتمعات والإلتزام بالعمل الجماعي، وهي تبحث عن شراكة دائمة، ونأمل أن تكون من خلال الرياضة، لما لها من فوائد في تنمية الشباب، وتعزيز حضورهم”.
وفي نهاية اللقاء، جرى توقيع الإتفاقية بحضور معروف شطارة مدير المدربين والمنتخبات الوطنية باتحاد الكرة الطائرة، ومحمـد الرنتيسي المفوض الإعلامي للاتحاد، وبهاء رضوان مدير شركة مراكز ليدي روز في فلسطين.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *