Connect with us

اقتصاد

المشروبات الوطنية تعمل على إعادة تأهيل شارع (دخلة الحواز) في كفر زيباد بطولكرم

طولكرم – “القدس” دوت كوم – رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي بالتعاون مع مجلس قروي كفر زيباد بطولكرم إعادة تأهيل وتعبيد شارع (دخلة الحواز) الذي يخدم المواطنين في القرية ويسهل حركتهم باتجاه القرى المحيطة.
 
وقال مدير عام شركة المشروبات الوطنية السيد عماد الهندي إن مساهمتنا في إعادة تأهيل وتعبيد شارع (دخلة الحواز) في كفر زيباد يأتي في سياق خدمة المواطنين في القرية والتخفيف من الأزمة المرورية فيها وتسهيل حركتهم كون الشراع يرتبط بشوارع رئيسة وفرعية.
 
وأعرب الهندي عن سعادته بإنجاز هذا المشروع الذي يجسد رؤية المشروبات الوطنية وإيمانها بأهمية دعم المجتمع المحلي وخدمتهم في ظل الظروف والأوضاع الصعبة التي يعيشونها، مؤكداً على التزام المشروبات الوطنية ومواصلتها في دعم مثل هذه المشاريع التي تعود بالنفع على المواطن الفلسطيني والصالح العام.
 
وأضاف  الهندي “نأمل من خلال هذه المشروع أن نساهم في خدمة أهلنا في الكفريات والذين تربطنا بهم علاقات طيبة، سيما وأن الكفريات تحتضن مصنع كابي ومصنع الطيف للألبان والمنتجات الغذائية وفرع الشركة في الشمال، وحيث توظف الشركة أكثر من 220 موظفاً بشكل دائم و55 موظفاً بشكل مؤقت من أبناء المنطقة والمناطق المحيطة، لذا نحرص على المساهمة في تطوير وتحسين البيئة المحيطة لأهالي الكفريات”.
 
من جهته أشاد رئيس مجلس قروي “كفر زيباد”  فاروق غنايم  بشركة المشروبات الوطنية في تنفيذ هذا المشروع الحيوي لخدمة أهالي البلدة قائلاً “اسمحوا لي باسمي وباسم أهالي القرية أن أثمن عالياً جهود الشركة ودعمها اللامتناهي لأهالي القرية عبر المشاريع المختلفة التي تنفذها من أجل المواطنين، لتطوير وتنمية القرية”

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *