Connect with us

رياضة

اللاعب ماهر سلطان في ذمة الله

الخليل”القدس”دوت كوم -شيعت خليل الرحمن ظهر الثلاثاء فقيد كرة القدم الفلسطينية ، نجم الزمن الجميل محمد ماهر هاشم سلطان عن عمر ناهز 74 عاماً ، قضاها في طاعة الله ، وخدمة وطنه وشعبه ، والمشاركة في نجاح فعاليات كرة القدم الفلسطينية .


وظهر أبو نزيه كلاعب مع شباب الخليل منذ منتصف الستينيات ، وبعد تجميد أنشطة النادي عقب حرب 1967 لعب سلطان مع فريق معهد قلنديا إلى جانب النجمين عارف عوفه ، وماهر حميدة ، لينضم بعد ذلك للعب مع نادي سلوان ، ثم مع نادي شباب أريحا ، حيث ظهر إلى جانب النجوم جميل الهرباوي ، ومعمر بسيسو ، وزكريا مهدي ، وحاتم صلاح ، ورجب شاهين ، وفايز عبد العال .. وغيرهم .


ولمّا أعيد النشاط لنادي شباب الخليل سنة 1972 عاد ماهر سلطان لبيته الأول ، وساهم في ظهور العميد كواحد من خيرة الأندية الفلسطينية منتصف السبعينيات ، حيث ظهر مع الفريق القوي ، الذي كان يضم فيصل الجعبري ، وعبد العظيم أبو رجب ، وعدنان الحداد ، ورجب شاهين ، ووليد كستيرو ، وجويد الجعبري ، ورشاد الجعبري ، وماجد أبو خالد ، وجبريل الدراويش ، وغازي غيث ، وحاتم صلاح ، واسحق العيدة ، وبهجت الجعبري ..وغيرهم
ولم يبتعد النجم الراحل عن فريقه شباب لخليل ، وشارك في كثير من فعالياته ، من خلال اللجان المختلفة ، وكان عضواً في الهيئة الإدارية لجمعية قدامى شباب الخليل .


ونعت الهية الإدارية لنادي شباب الخليل بكل حزن وأسى لاعب النادي المبدع محمد ماهر سلطان ، وشارك في تشييع جثمانه المئات من ممثلي المؤسسات الرياضية ، والنجوم القدامى ، الذين ساهم معهم في صناعة أمجاد العميد .
وكان سلطان تعرض لجلطة دماغية قبل أسبوع ، وأدخل العناية المكثفة في المشفى الأهلي قبل مفارقته الحياة فجر الثلاثاء .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *