Connect with us

رياضة

دوري غزة:حميد يقود الهلال للفوز على التفاح والجلاء يقتنص نقطة ثمينة من خدمات الشاطئ


غزة- حقق ناي الهلال الفلسطينيّ فوزاً ثميناً على المتذيل التفاح 1-صفر على ملعب اليرموك البلديّ، في ختام لقاءات الجولة الرابعة من دور الإياب لبطولة الدوري العام الممتاز، الـ15، سجله خليل حميد في الدقيقة 45.
دخل الفريقان المباراة، وكلاهما يبحث عن الفوز ونقاط اللقاء الثلاثة التي ستدفع في نجاته من المركز الأخير لذا مال اللقاء للطريقة الدفاعيّة التي تتحول بحذر إلى هجوميّة، ليخرج الهلال بأغلى 3 نقاط من ملاحقه.


بذلك، بقي الهلال في المركز الـ11 قبل الأخير خلفه التفاح، وكلاهما برصيد 9 نقاط بأفضلية الأهداف للهلال.
حكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده محمد خطاب، ورشيد حمدونة، وهاني مسمح رابعًا.


وفي لقاء ثانٍ، حقق الجلاء الذي يعاني بدوره في القاع، تعادلاً ثميناً أمام خدمات الشاطئ 1-1 على ملعب فلسطين الدوليّ، انتهى الشوط الأول سلباً، وتقدم الشاطئ عبر محمد أبو توهة في الدقيقة 49، وتعادل حمزة سلامة (في الدقيقة 56 من ركلة جزاء) ورفع الشاطئ رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع، والجلاء إلى 12 نقطة في المركز العاشر. وأبعد الحكم مهاجم الهلال محمد عبيد في الدقيقة 90+3.


حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وأحمد شبير، وعلاء أبو طه رابعًا.
الدرجة الأولى
وفي الدرجة الأولى، في ختام الأسبوع الـ15، احتكم خدمات خان يونس والأهليّ الفلسطينيّ للتعادل 1-1 على ملعب خان يونس البلديّ. تقدم فارس عوض للأهلي في الدقيقة 15، وتعادل أحمد العمواسي في الدقيقة 48.
وأبعد الحكم مدافع خان يونس عبداللطيف عليان لاعب في الدقيقة 59. وبذلك رفع الأهلي رصيده في الصدارة إلى 27 نقطة، وخدمات خان يونس في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.


كما ارتضى شباب الزوايدة والمجمع الإسلاميّ للتعادل السلبي على ملعب الشهيد محمد. ليرفع الزوايدة رصيده في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، غير مستغل تعادل منافسه الأهلي ولتبقى الصدارة على حالها، في حين رفع المجمع الإسلامي رصيده إلى 21 نقطة ف المركز السادس.


الدرجة الثانية
وفي فرع الوسطى والجنوب في الدرجة الثانية، في الأسبوع الـ13، فاز جماعي رفح على الصلاح 2-صفر، على ملعب رفح البلديّ، سجل الثنائيّة صالح جربوع 14، و50، وأبعد الحكم مهاجم الجماعي علي البابا في ومدافع الصلاح زهير أبو عيد للخشونة بينهما 45. ورفع الجماعي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس، وتوقف الصلاح عند 14 نقطة في المركز الخامس.
وفي الدرجة الثالثة، في فرع غزة والشمال، فاز حطين على اتحاد جباليا 4-صفر، على ملعب بيت حانون البلديّ. سجلها محمد أبو عودة 3، وأحمد التلولي 50، وشريف أبو عمشة 70، ومحمد شلح 85.
وأحرز حطين أول 3 نقاط في المركز الخامس، وتوقف رصيد جباليا عند نقطة سادساً- قبل الأخير.


مباريات الثلاثاء
تختتم منافسات الأسبوع الـ 11 في الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، ويلاقي فلسطين بيت لاهيا على ملعب اليرموك، وفي فرع الوسطى والجنوب، يلاقي أهلي النصيرات الاستقلال على ملعب الشهيد محمد. وفي الدرجة الثالثة لفرع الوسطى والجنوب، يلاقي الرُّباط شباب المغازي على ملعب خان يونس، وفي فرع غزة والشمال، يلاقي المغراقة السلام على ملعب بيت لاهيا.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *