Connect with us

فلسطين

اعتصام أسبوعي تضامني مع الأسرى في طولكرم


طولكرم- “القدس” دوت كوم- مصطفى صبري- نظم صباح الثلاثاء، الاعتصام الإسبوعي التضامني مع الأسرى أمام مقر الصليب الأحمر وسط مدينة طولكرم .

ورفع المشاركون في الاعتصام الأسبوعي من عائلات الأسرى والمحررين وممثلين عن الدوائر الرسمية والشعبية صور الأسيرة خالدة جرار التي توفيت ابنتها سهى ومنع الاحتلال والدتها الأسيرة جرار من القاء نظرة الوداع عليها.

وقال ابراهيم حمارشة، أحد المشاركين في الاعتصام: “الاعتصام الإسبوعي اليوم كان متضامناً بشكل خاص مع الأسيرة خالدو جرار التي تعتبر من الشخصيات الاعتبارية فهي نائبة سابقة في المجلس التشريعي وكانت تدير مؤسسة الحق التي تعنى بالأسرى ولها تجارب في الأسر، وقصتها الإنسانية مع ابنتها التي توفيت ورفض الاحتلال الإفراج عنها أو السماح لها بالقاء نظرة الوداع من خلال نقل جثمان ابنتها إلى بوابة السجن ، فالاحتلال يمارس جرائم بحق الأسرى وخصوصا في حالات وفاة أحد لأقارب للأسير او الأسيرة وهذا يتطلب تدخل دولي للجم الاحتلال عن اجراءاته العنصرية بحق الأسرى وتدويل القضية حتى تأخذ بعدا قانونيا وإنسانيا “.

وأضاف :” الاعتصام طالب بدعم خطوات المعتقلين الإ\داريين في رفض الاعتقال وسياسة التمديد المستمرة بحق المعتقلين ، حيث يستعد الأسرى للمواجهة “.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *