Connect with us

رياضة

نادي القدس ونادي السلام يمثلان فلسطين في أندية غرب آسيا لسلة الكراسي المتحركة في عمان


القدس- أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على الكراسي المتحركة احسان ادكيدك أن نادي القدس لكرة السلة على الكراسي المتحركة ونادي السلام للأشخاص ذوي الاعاقة من قطاع غزة سيمثلان فلسطين في بطولة نادي اجيال الغد للمعاقين الخامسة لأندية غرب أسيا والتي تقام في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 11-16 تموز الحالي.


وكان قد غادر في وقت سابق عدد من أعضاء وفد نادي السلام قطاع متوجهين إلى العاصمة الأردنية عبر معبر رفح ومن المنتظر أن يغادر باقي أعضاء الوفد فور استلام التصاريح اللازمة.
ومن المتوقع ان يكون وفد نادي القدس قد وصل إلى عمان يوم امس الأحد لينضما إلى باقي الفرق المشاركة من العراق والكويت وليبيا والأردن.


وتعتبر هذه المشاركة هي الأولى منذ أكثر من عامين نتيجة انتشار جائحة الكورونا التي أثرت سلبا على مناحي الحياة ومن ضمنها توقف الحركة الرياضية. وقد عبر ادكيدك عن اعتزازه وشكره للمجلس الأعلى للشباب والرياضة لدعمه الحركة الرياضية للأشخاص مع إعاقة، وتمنى النجاح والتوفيق للبطولة وتحقيق أفضل النتائج للفريقين الفلسطينيين الذين تحدوا كل الصعاب في التحضير والتجهيز لهذه المشاركة رغم الإمكانيات المحدودة والظروف الاستثنائية التي تمر بها الحركة الرياضية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *