Connect with us

رياضة

الشجاعية يلحق الخسارة بالبطل خدمات رفح وتعادل بيت حانون وشباب خان يونس


غزة- ألحق نادي الاتحاد بالشجاعية خسارة مؤلمة بحامل اللقب خدمات رفح 2-صفر على ملعب اليرموك البلديّ، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور الإياب لبطولة الدوري العام الممتاز، الـ15، سجلا على مدار الشوطين.
اعتمد البطل طريقة دفاعيّة للحفاظ على شباكه نظيفة، ووسط الضغط الذي شكله المضيف، نجح أحمد حرارة في افتتاح التسجيل في الدقيقة 45 من كرة تهيأت له داخل المنطقة وضعها في الشباك.


وفي الشوط الثاني، بقي رفح على حالة الارتداد الدفاعيّ السريع، ليدرك قائد الشجاعية علاء عطية ثانيَ أهداف فريقه في الدقيقة 93 من ركلة جزاء، الذي أكمل المباراة بـ10 لاعبين بإبعاد مهاجمه محمد جندية.
وبذلك، رفع الشجاعية رصيده إلى 25 نقطة رابعاً، وتراجع رفح خطوتين في المركز السادس عند 22 نقطة.
حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده محمد الغول، وخالد بدير، والدولي فايز عمران رابعًا.


وفي لقاء ثانٍ، اقتنص اتحاد بيت حانون الرياضيّ، نقطة التعادل من مضيفه شباب خان يونس 1-1 على ملعب خان يونس البلديّ. تقدم الشباب عبر خليل مطر في الدقيقة 17، وتعادل محمد بشير في الدقيقة 72. ورفع المتقدم شباب خان يونس رصيده إلى 20 نقطة سابعاً، وبيت حانون 14 نقطة عاشراً.


حكم اللقاء: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، ومحمود الصواف، وأمين عويص. الدرجة الأولى
وواصل نادي نماء انتصاراته، وفاز على الأقصى 2-1 على ملعب بيت حانون البلديّ، في الدرجة الأولى في الأسبوع الـ15. سجلهما قائد الفريق بلال عساف 22، ومحمد إسليم 90، وللأقصى حسن جودة 82 مستغلاً كرة مرتدة من حارس نماء أحمد برهم الشاعر الذي تصدى لتسديدة محمد جودة من ركلة جزاء. ورفع نماء رصيده إلى 21 نقطة خامساً، وبقي الأقصى رصيده عند 17 نقطة تاسعاً مع خدمات خان يونس.


وفي لقاء ثانٍ، تعادل خدمات البريج وغزة الرياضيّ سلباً على ملعب الشهيد محمد، ورفع الرياضيّ رصيده إلى 24 نقطة رابعاً، والبريج 20 نقطة سادساً بالتساوي مع المجمع الإسلامي.
الدرجة الثانية
في الدرجة الثانية، في الأسبوع الـ11 لفرع غزة والشمال، اقترب المشتل من التأهل للدرجة الأولى بفوزه على الوفاق 2-1، على ملعب فلسطين البلديّ، سجلهما حسن طومان 58، ومؤيد العماوي 66، وللوفاق محمود الشنباري 54. ورفع المشتل رصيده إلى 20 نقطة في الصدارة، وتوقف الوفاق عند 10 نقاط خامساً.
الدرجة الثالثة


وفي الأسبوع الرابع من الدرجة الثالثة لنفس الفرع، فاز اليرموك على الجزيرة 2-1 على ملعب بيت لاهيا، سجلهما شادي أبو الخير 31، وأحمد الغرة 57، وللجزيرة أحمد عودة 46. ورفع اليرموك رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، وبقي الجزيرة عند 7 نقاط في المركز الثالث.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *