Connect with us

اقتصاد

البنك العربي و”سبيتاني” يطلقان حملة “الصيف مع سبيتاني”

رام الله-ضمن التعاون الاستراتيجي بين البنك العربي وشركة اكرم سبيتاني واولاده وكجزء من سلسلة الحملات المشتركة التي يتم اطلاقها سنوياً، تم مؤخراً إطلاق حملة جديدة بعنوان “الصيف مع سبيتاني” .


وتتيح الحملة التي تستمر لغاية 31 آب 2021 للمعتمدين، فرصة ربح تلفزيون “LG NANO CELL” بحجم 65 بوصة، وذلك عند شرائهم من أي فرع من فروع شركة سبيتاني المنتشرة في مختلف المحافظات والدفع باستخدام البطاقات الائتمانية من البنك العربي. كذلك تتيح الحملة للمعتمدين،مضاعفة فرص الربح عند الدفع بواسطة تطبيق“Arabi Wallet” من البنك العربي، حيث سيقوم البنك في نهاية الحملة بالسحب على الجوائز لإعلان 30 فائزا.


ويأتي إطلاق هذه الحملة ضمن سلسلة العروض والحملات التي يخص البنك العربي بها معتمديه من خلال التعاون مع الشركات والمؤسسات التجارية ذات العلاقة بتقديم أفضل العروض والخدمات. هذا الى جانب الحلول والخدمات المصرفية المتكاملة التي يقدمها البنك لمعتمديه لاسيما في مجال خدمات البطاقات الائتمانية وخدمات الدفع الإلكتروني والخدمات الرقمية الحديثة التي يتميز بها البنك والتي تسهل خيارات الدفع لمعتمديه وتوفر عليهم الوقت والجهد.


تجدر الإشارة الى أن شركة سبيتاني تقوم كل عام بإطلاق مجموعة من العروض الخاصة والمميزة بمناسبة بدء موسم الصيف وغيرها الكثير من العروض المميزة والحصرية طيلة العام، لذا تدعو إدارة الشركة جميع زبائنها الى زيارة معارضها والاستفادة من العروض.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *