Connect with us

رياضة

اكاديمية نجوم النادي العربي بيت صفافاتضخ فوجا جديدا وتكرم اطفال ومدربي الاكاديمية


القدس- خرج النادي العربي اطفال الاكاديميه لموسم ٢٠/٢١ بقيادة المدرب انس تفاحه (كمدرب كبير) ومسؤول مباشر عن قسم البراعم في الاكاديمية والمدرب يوسف سرحان عن الفئات الاكبر ، وقد تولى حفل التخريج امين سر النادي العربي فادي عبد ربه.


حيث استهل الحفل بكلمه القاها وليد عليان رئيس النادي ومدير الاكاديمية حيث اكد على ضرورة الاهتمام بالفئات العمرية منذ جيل صغير وتكثيف الجهود لفائدتهم لما لذلك اهمية قصوى في نشأة جيل يقدم للحركة الرياضية ويساعد في رفد النادي العربي بكوادر رياضية في المستقبل .


كما أكد عليان على اهمية عدم تحويل عمل الاكاديميات الى مصدر ربح ومحاولة تجنيد الموارد لدعم الاكاديميات وتقديم خدماتها للنشأ بانصاف لخدمة المجتمع المحلي ليصبح اللاعب هو الاستثمار الحقيقي للاكاديميات .
ومن ثم القى المربي رضا ابو دلو كلمة اًولياء امور اللاعبين حيث اثنى على الكادر الاداري والمهني للاكاديمية وعبر بشكل واقعي عن مدى رضى الاهالي عن وجود ابنائهم في اكاديمية النادي العربي ! واكد على دور الاهالي كعامل. داعم للاكاديمية ودورهم في اعانة عمل هذه المؤسسة الرياضية الوطنية واهمية تثبيتها على الارض من خلال التماهي مع نموذج اكاديمية العربي الكرويه ونجاح فكرتها واستدامتها.


ثم القى الطفل داود ابو دلو كلمة الخريجين الصغار حيث شكر الاكاديمية بكوادرها الادارية والمهنية، وتحدث عن الفائدة التي استقاها من الاكاديمية من النًواحي الرياضيه والاخلاقيه. ثم ختم المدرب انس تفاحة الكلمات بان وجه الشكر للاهالي واثنى على ايجابيتهم في التعامل والاستفاده المتبادلة سواء رياضيا او اجتماعيا . وفي الختام ثم قام رئيس النادي وليد عليان بتكريم اللاعبين والمدربين ، وانتهى الحفل بالتقاط الصور التذكارية وبوفيه من الطيبات من اعداد الاهالي .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *