Connect with us

رياضة

عقد شراكة بين مدراء نادي الروك ورجليّ الأعمال ميلاد طنوس وفراس فرهود


القدس- اجتمع مدراء نادي الروك جيم المدرب الدولي ثائر الجعبري والمدرب المقدسي ربيع السلايمة والبطل سمير صيام مع رجليّ الأعمال مدير شركة NH athletic sport ، ميلاد طنوس والمستورد في مجال الرياضة فراس فرهود للتباحث في بطولة اسوار القدس الثانية لكمال الأجسام والفيزيك التي ستقام في 30-10-2021 في قاعة قصر المؤتمرات في بيت لحم ، تحت اشراف نادي الروك المقدسي والإتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام والفيزيك.


وتم الإتفاق والتوقيع على عقد شراكة لدعم بطولة أسوار القدس الثانية لكمال الأجسام والفيزيك من قبل مدير شركة NH athletic sport ميلاد طنوس حيث سيشارك في الدعم عن طريق إحضار اللون للاعبين والمنتجات والمساهمة في الجوائز النقدية المقدمة للأبطال الفائزين.


وأكد المستورد في مجال الرياضة فراس فرهود على انه سيهتم في التنسيق اللوجستي للبطولة وسيقوم بإحضار الأبطال والحكام من خارج البلاد للإستفادة من خبراتهم ومشاركتهم في بطولة اسوار القدس الثانية لكمال الأجسام والفيزيك.


وفي نفس السياق، أشار المدرب الدولي ثائر الجعبري أن البطولة مفتوحة للاعبين من جميع أنحاء فلسطين الجغرافية في طولين (١٧٥ وتحت) و (١٧٥ وفوق) للفيزيك، وفئات الأوزان لكمال الأجسام (تحت ال ٦٥) ومن (٦٥-٧٠) (٧٠-٧٥) (٧٥-٨٠) (٨٠-٨٥) (٨٥-٩٠) (٩٠-١٠٠) (١٠٠ فما فوق).


وستكون الجوائز لبطل الأبطال في كمال الأجسام “١٠٠٠٠ شيكل” وبطل الأبطال للفيزيك “١٠٠٠٠ شيكل” وللمراكز الأولى “١٠٠٠ شيكل” لكل فائز، إلى جانب الدروع والكؤوس المصنوعة يدوياً من شركة TYLOR MADE TROPHIES الأمريكية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *