Connect with us

رياضة

صالة بلدية الخليل الرياضية المغلقة تحتضن الاحتفال الجماهيري لتتويج فريق شباب الخليل بلقب الدوري


الخليل: اكد رئيس نادي شباب الخليل مثقال الجعبري، ان احتفالا جماهيرياً حاشدا، سينظمه اتحاد كرة القدم الفلسطيني وشركة اوريدو الوطنية اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء في صالة بلدية الخليل الرياضية المغلقة، لتتويج فريق نادي شباب الخليل بلقب بطولة دوري المحترفين للموسم الرياضي الحالي.

وبين “الجعبري” ان الاحتفال يقام بتنظيم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة اوريدو الوطنية، حيث سيصار الى تتويج فريق النادي بلقب دوري المحترفين، الذي ترعاه شركة اوريدو الوطنية، وبحضور كوكبة من الأسرة الرياضية الفلسطينية، ورجال الأعمال والشركات والمؤسسات الاقتصادية الوطنية التي كانت شريكاً حقيقياً في الانجاز الذي تحقق للنادي، اضافة لجماهير الفريق العاشقة والمحبة.


فريق نادي شباب الخليل “عميد الأندية الفلسطينية”، حقق لقب بطولة دوري المحترفين في ظروف استثنائية، في موسم انتشار فايروس الكورونا، خلت فيه مدرجات العميد من جماهيره الرياضية، التي تعتبر فاكهة الرياضة الفلسطينية، بحيث دأبت على متابعة فريقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي دون انقطاع، وكانت في كثير من المباريات تزحف خلف الفريق وتتابع مبارياته من خلال الأسطح والاشجار المحيطة بالملاعب الفلسطينية، المتيَمةِ بعشق فريق شباب الخليل. وحقق فريق شباب الخليل رقماً قياسيا جديداً في عدد النقاط المسجلة في المواسم المنصرمة، وعقب انتهاء مباريات الدوري خاصة مباراة شباب الخليل مع شقيقه واد النيص، انطلقت الاحتفالات الجماهيرية الصاخبة في شوارع المدينة وصولا الى ملعب وساحة مدرسة بن رشد.


يوم السبت سيكون الاحتفال بالتتويج الرسمي لفريق النادي، وستكون جماهير نادي شباب الخليل حاضرة بقوة كعادتها، احتفالا باللقب الغالي، ودعما وتأييدا للنادي، الذي يستعد للاستحقاقات المقبلة المحلية والعربية والآسيوية.


سيتخلل احتفال التتويج الجماهيري الصاخب اماطة اللثام عن عديد الأمور الهامة التي تخص النادي في الأشهر القليلة القادمة من خلال الرئيس مثقال الجعبري.


وما تجدر الاشارة اليه، ان نجم الفريق وهدافه القناص خلدون الحلمان تعرض لإصابة بليغة (قطع في الرباط الصليبي) اوقفته عن اللعب، مما استدعى سفره الى قطر للعلاج، كما فقدت مدرجات نادي شباب الخليل اثنينِ من ابرز مشجعي شباب الخليل، وهما المرحومين (ابو ايوب ابو نجمه ومصطفى سدر)، اللذان توفيا أثناء مباريات فريق النادي بالدوري العام.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *