Connect with us

منوعات

إطلاق سراح مغني الراب الأميركي ليل بيبي غداة توقيفه في باريس بسبب المخدرات

باريس – (أ ف ب) -أطلق سراح مغني الراب الأميركي ليل بيبي الجمعة بعدما أوقفته الشرطة الفرنسية في باريس للاشتباه في حيازته مخدرات، وسيتعين عليه دفع غرامة مالية، وفق مصادر في الشرطة.


وكان ليل بيبي (26 عاما) واسمه الحقيقي دومينيك جونز، موجودا داخل سيارة مركونة في وقت متأخر الخميس عندما فتّشها شرطيون بعدما اشتموا ما قالوا إنها رائحة حشيشة، وفق مصدر في الشرطة.


وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن الشرطة عثرت على 20 غراما من القنب الهندي في السيارة.
وأوقف مغني الراب مع صديق كان بجانبه في السيارة. وقال ممثلو الادعاء في باريس في بيان لوكالة فرانس برس إن مغني الراب والشخص الذي كان معه أُبلغا بأنهما ارتكبا جناية وبأن عليهما دفع غرامة بسبب تعاطي المخدرات.
ويتعين الاستحصال على موافقة قاض على هذه الغرامة قبل فرضها رسميا.
وقد كان نجم الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة (ان بي ايه) جيمس هاردن، الموجود في العاصمة الفرنسية مع مغني الراب لمناسبة أسبوع الموضة، في الجوار كما أنه تدخل لكن لم يتم توقيفه.
في مقطع فيديو نُشر على تويتر، يمكن رؤية هاردن الذي يلعب مع فريق “بروكلين نتس” منذ كانون الثاني/يناير، محاطا بعدد كبير من عناصر الشرطة، أحدهم كان يفتشه.
وقد رُشح جونز، المؤيد النشط لحركة “حياة السود مهمة”، مرتين لجائزة “غرامي” الموسيقية في عام 2020 عن فيلم “ذي بيغر بيكشتر”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *