Connect with us

رياضة

إطلاق الجولة الـ15 لدوري الدرجتين الممتازة والأولى


غزة”القدس”دوت كوم -تتجه أنظار الجماهير الكرويّة في قطاع غزة، عصر اليوم السبت صوب مباراة القمة المبكرة التي تجمع بين المتصدر شباب رفح، واتحاد خان يونس على ملعب خان يونس البلدي، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من دور الإياب لبطولة الدوري العام الممتاز، الـ15، حيث ستقام 6 مباريات على مدار ثلاثة أيام حتى الاثنين.


ويتصدر شباب رفح الدوري برصيد 31 نقطة، من 9 فوز و4 تعادلات وخسارة وحيدة، ويملك 22 هدفاً متشابهاً مع مضيفه الذي يملك 29 نقطة من 9 فوز، أيضاً وتعادلين، وفوز أيُّهما سيقربه من حسم اللقب.


ويستضيف الصداقة في المركز السادس برصيد 20 نقطة، شباب جباليا في المركز الثالث برصيد 27 نقطة على ملعب فلسطين الدوليّ، وفوز جباليا وتعادل شباب رفح مع اتحاد خان يونس سيغير واجهة المقدمة.
يستضيف الأحد شباب خان يونس في المركز التاسع برصد 13 نقطة، اتحاد بيت حانون الرياضيّ في المركز السابع برصيد 19 نقطة، على ملعب بيت حانون البلديّ، فيما يستضيف اتحاد الشجاعية في المركز الخامس برصيد 22 نقطة، البطل خدمات رفح المتقدم عليه بمركز واحد ويساويه بالنقاط على ملعب اليرموك البلديّ،


ويلتقي يوم الاثنين الهلال المتذيل في المركز الـ12، برصيد 6 نقاط فقط، التفاح المتقدم عليه بمركز برصيد 9 نقاط على ملعب اليرموك البلديّ، فيما يلاقي الجلاء في المركز العاشر برصيد 11 نقطة، خدمات الشاطئ في المركز الثامن برصيد 19 نقطة على ملعب فلسطين الدوليّ.


دوري الدرجة الأولى
وينطلق الأسبوع الرابع من دور الإياب في الدرجة الأولى السبت، ويلاقي بيت حانون الأهلي الثامن 17 نقطة خدمات المغازي المتذيل في المركز الـ12 برصيد 9 نقاط على ملعب بيت حانون البلديّ، ويستضيف خدمات النصيرات في المركز الثاني 24 نقطة، القادسية- قبل الأخير برصيد 12 نقطة على ملعب الشهيد محمد.
ويستضيف يوم الأحد نماء السابع برصيد 18 نقطة، الأقصى العاشر برصيد 16 نقطة على ملعب بيت حانون البلديّ، ويلاقي خدمات البريج السادس 19 نقطة، غزة الرياضيّ الرابع 23 نقطة، على ملعب الشهيد محمد.
ويلتقي الاثنين خدمات خان يونس التاسع برصيد 17 نقطة، والأهليّ الفلسطينيّ المتصدر 26 نقطة على ملعب خان يونس البلديّ، وتختتم المباريات، ويلاقي شباب الزوايدة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، المجمع الإسلامي في المركز الخامس برصيد 20 نقطة، على ملعب الشهيد محمد.


الدرجة الثانية
وفي افتتاح الأسبوع الـ11، من دوري الدرجة الثانية، في فرع غزة والشمال، يلتقي السبت الزيتون والرضوان على ملعب اليرموك، ويلتقي الأحد المشتل والوفاق على ملعب فلسطين الدوليّ، ويلتقي الثلاثاء فلسطين وبيت لاهيا على ملعب فلسطين، أمّا في فرع الوسطى والجنوب، يلتقي في الأسبوع الـ13، يلتقي الاثنين جماعي رفح وجمعية الصلاح على ملعب رفح البلديّ، ويلتقي الثلاثاء أهلي النصيرات والاستقلال على ملعب الشهيد محمّد، ويلتقي الأربعاء خدمات دير البلح والمصدر على ملعب الشهيد محمّد، وأمّا الخميس فيلاقي اتحاد دير البلح العطاء على ملعب الشهيد محمّد.


الدرجة الثالثة
وفي الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثالثة في فرع غزة والشمال، في الأسبوع الرابع يلتقي الأحد اليرموك والجزيرة على ملعب بيت لاهيا، واتحاد جباليا وحطين على ملعب بيت حانون البلديّ، والمغراقة والسلام على ملعب بيت لاهيا.


وفي فرع الوسطى والجنوب في الأسبوع الرابع، يلتقي الثلاثاء الرُّباط وشباب المغازيّ على ملعب خان يونس البلديّ، ويلتقي الأربعاء الشوكة والعودة على ملعب رفح البلديّ، وتختتم اللقاءات ويلاقي أهلي البريج شباب معن على ملعب خان يونس البلديّ.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *