Connect with us

رياضة

ختام الجولة الـ14 لدوري الدرجتين الممتازة والأولى :خسارة الصداقة أمام خان يونس والتفاح أمام جباليا


غزة”hgrvs”vmj ;ml -حافظ نادي الاتحاد بخان يونس على المركز الثاني خلف المتصدر شباب رفح على لائحة ترتيب الدوري العام الممتاز، بفوزه على منافسه الصداقة 3-صفر، على ملعب رفح البلديّ، في ختام مباريات الجولة الثالثة الـ14 من دور الإياب لبطولة الدوري العام الممتاز، سجلهما نجمه خالد النبريص ثنائية في الدقيقتين 71، و85، وعز الدين أبو جاموس في الدقيقة 49، ورفع الاتحاد رصيده إلى 29 نقطة ثانياً، في المركز الثاني، وبقى رصيد الصداقة عند 20 نقطة في المركز السادس.


حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود الصواف، ومحمد أبو شهلا.
وفي لقاء ثانٍ، فاز شباب جباليا على التفاح على ملعب بيت لاهيا، سجلهما محمد أبو ريالة في الدقيقتين 32، و78، وشهد اللقاء إبعاد الحكم مهاجم جباليا نائل وليد شاهين في الدقيقة 67. ورفع الفائز رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث، وتراجع التفاح إلى المركز قبل الأخير الـ11، برصيد 9 نقاط.
الدرجة الثانية
وفي الدرجة الأولي للأسبوع الـ14، عمّق المجمع الإسلامي تراجع العميد- نادي غزة الرياضي، وفاز عليه 2-صفر في سقوط غريب للنادي الأبيض للأسبوع الثالث على التوالي، على ملعب فلسطين، سجلهما شادي بصلة في الدقيقتين 70، و75، ورفع المجمع رصيده إلى 20 نقطة خامساً، وبقي العميد 23 نقطة رابعاً.
وفي لقاء ثانٍ، أحرز نماء تعادلاً ثميناً أمام خدمات النصيرات سلباً، على ملعب بيت حانون. ليبقى النصيرات ثالثاً برصيد 24 نقطة، ورصيد نماء 18 نقطة سابعاً.


وفي لقاء ثالث، فاز بيت حانون الأهلي على القادسية 5-2، على ملعب رفح البلديّ، سجل ثنائية كل من محمد السطري 10، 18، وبلال عبد اللطيف مقبل 39، 76، وعلاء ضهير 26، وللخاسر محمد موسى 40، ومحمود الغول 56. وشهد اللقاء إبعاد مهاجم بيت حانون هيثم أبو عمشة 90. ورفع بيت حانون رصيده إلى 17 نقطة ثامناً متساوياً مع خدمات خان يونس، والقادسية عند 12 نقطة في المركز الـ11 قبل الأخير.


وفي الأسبوع الـ12، لدوري الدرجة الثانية في فرع الوسطى والجنوب، فاز اتحاد دير البلح على جمعية الصلاح 3-1، على ملعب الشهيد محمد، سجلها نجمه محمد أبو عمران 16، و43، و82، وللصلاح صلاح أبو طه 68. ورفع الفائز رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة، متساوياً مع أهلي النصيرات، والصلاح 14 نقطة رابعاً.
مباريات الثلاثاء


وتختتم لقاءات الدرجة الأولى اليوم الثلاثاء، ويلاقي الأقصى شباب الزوايدة على ملعب الشهيد محمد، وفي الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، يلاقي العطاء خدمات دير البلح على ملعب خان يونس، ويلعب الاستقلال وجماعي رفح على ملعب رفح، وفي الأسبوع الثالث في الدرجة الثالثة لفرع غزة والشمال، يلاقي الجزيرة المغراقة على ملعب بيت حانون، والسلام والزيتون على ملعب بيت لاهيا.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *