Connect with us

رياضة

المشروبات الوطنية تجدد رعايتهالفريق المبارزة النسوي لنادي ثقافي البيرة


 بيتونيا- للعام السادس، تواصل شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي رعايتها لفريق المبارزة النسوي التابع لنادي ثقافي البيرة، حيث وقعت الشركة اليوم اتفاقية تجديد الرعاية مع النادي. وتشمل الرعاية تزويد فريق المبارزة النسوي بالزي الموحد والذي يحمل شعار “كابي” بالإضافة إلى المعدات الرياضية.


وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الشركة في بيتونيا بحضور كل من عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية، وداوود متولي رئيس الهيئة الإدارية لنادي ثقافي البيرة ورئيس اتحاد غرب آسيا للمبارزة ورئيس الاتحاد الفلسطيني للمبارزة، إلى جانب  أيمن صبيح عضو الهيئة الإدارية لفريق المبارزة النسوي التابع لنادي ثقافي البيرة، وكرم أبو الحلا المدير التنفيذي لنادي فريق المبارزة النسوي، فريق  وعلاء عيساوي المنسق الفني في شركة المشروبات الوطنية.


وأكد الهندي اعتزاز الشركة بهذه الشراكة مع نادي ثقافي البيرة، والاهتمام بمواصلة دعم فريق المبارزة النسوي في إطار التزام الشركة بدعم الرياضة وتشجيع الرياضة النسوية لاسيما ضمن فئة الناشئات. وأشاد الهندي بجهود نادي ثقافي البيرة والتي أثمرت عن إحراز الفريق لمراكز مشرفة في عدة بطولات، إلى جانب اهتمام النادي بتطوير الأنشطة الرياضية في أوساط الناشئين والشباب من كلا الجنسين، لما في ذلك من أهمية من حيث دعم الصحة البدنية والعقلية وتوجيه طاقات الشباب وتدريبهم على الاستثمار الجيد في الوقت بما يعود بالنفع عليهم وصقل شخصيتهم وقدراتهم.


وأردف الهندي أن تجديد الشركة لرعايتها لفريق المبارزة النسوي يأتي حرصاً منها على تمكين الفريق من مواصلة نشاطاته وتدريباته والمشاركة في الفعاليات المحلية والدولية، كما يأتي ذلك بعد تأثر المجتمع عامةً وقطاع الرياضة خاصةً من تداعيات جائحة كورونا، ما يشكل دافعاً لمواصلة  دعم هذه الفرق والأندية من أجل استعادة النشاط والحيوية الأمر الذي يعزز أيضاً من مناعة الجسم والصحة في مواجهة هذا الوباء.


بدوره، أعرب متولي عن شكره وتقدير الهيئة الإدارية للنادي للدعم المتواصل الذي تقدمه شركة المشروبات الوطنية لفريق المبارزة النسوي للعام السادس، وذلك عبر تغطية تجهيزات الفريق من حيث الزي والمعدات والحقائب الخاصة بالفريق، إضافة إلى التبرع بمنتجات الشركة من المياه المعدنية والعصائر المنعشة. مشيراً إلى أن دعم الشركة الدائم خلال السنوات الماضية ساهم في تمكين الفريق من تحقيق مراكز متقدمة محلياً وإقليمياً، ومن ضمنها نيل الفريق الميدالية البرونزية في بطولة آسيا في عام 2018، إضافة إلى غيرها من الميداليات في البطولات المحلية والإقليمية. وأكد متولي أهمية هذا الدعم الذي سينعكس إيجابياً على معنويات المبارزات والطاقم الفني والإداري لاسيما بعد الانقطاع عن الأنشطة والتدريبات خلال العام الماضي بسبب وباء كورونا. موضحاً أن تجديد الرعاية سيمكّن الفريق والذي بات يضم 80 مبارِزة، من استئناف التدريبات والمشاركة في الفعاليات والمعسكرات التدريبية. لافتاً إلى أن عدد أعضاء فريق المبارزة للذكور والإناث وصل إلى 200 مبارز ومبارزة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *