Connect with us

رياضة

اتحاد بيت حانون يوقف تقدم البطل خدمات رفح والجلاء ينجو والهلال يتعمق في القاع


غزة- أوقف نادي اتحاد بيت حانون الرياضيّ، انطلاقة حامل اللقب خدمات رفح، وفاز عليه بنتيجة كبيرة 4-2 في عقر داره وبين جماهيره على ملعب رفح البلديّ، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من دور الإياب لبطولة الدوري العام الممتاز، الـ14، نجح نجم بيت حانون عبد الرحمن وشاح في تسجيل ثلاثية في الدقائق 44، و55، و68، وعبد الكريم نصير في الدقيقة 21، وللخاسر محمد الجرمي في الدقيقة 1، ومحمود النيرب في الدقيقة 69. ورفع بيت حانون رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع، بفارق الأهداف خلف الشجاعية، وبقي رصيد البطل 22 نقطة في المركز الرابع.


حكم اللقاء: الدوليون عماد مرجان للساحة، وساعده أحمد شبير، وخالد بدير، والدولي فايز عمران رابعاً.
وفي لقاء ثانٍ، حقق الجلاء فوزاً ثميناً في قاع اللائحة، بفوزه على الهلال 3-2 على ملعب فلسطين الدوليّ سجلها معتز الحوراني (دقيقة 37 من ركلة جزاء)، وحمزة سلامة (دقيقة 43 من ركلة جزاء)، ومحمد سمير عبيد في الدقيقة 60، وللهلال أحمد لبد (في الدقيقتين 15، و73 من ركلتي جزاء). ورفع الجلاء رصيده إلى 11 نقطة منتقلاً للمركز العاشر، وتعمق الهلال في القاع عند 6 نقاط في المركز الـ12.
حكم اللقاء:سامح القصاص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد فريد الزعانين، ومحمد العقاد رابعًا.
الدرجة الأولى


وواصل نادي الأهلي انتصاراته، وقاد النجم حاتم نصّار فريقه للفوز على خدمات البريج 1-صفر على ملعب اليرموك البلديّ في افتتاح الأسبوع الـ11، سجله نصّار في الدقيقة 94، وقد أبعد الحكم مدافع البريج محمّد نصّار في الدقيقة 76. ورفع الأهلي رصيده إلى 26 نقطة في الصدارة، وبقي البريج 19 نقطة خامساً.
الدرجة الثانية


وفي دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال في افتتاح الأسبوع العاشر، فاز الرضوان على الوفاق 3-2 على ملعب بيت حانون البلديّ، سجلها طلال الأدغم 5، وعمر الشنطي 20، وبلال أبو ريالة 78، وللخاسر سلامة القرم 73، ومحمود الشنباري 75. ورفع رصيده إلى 9 نقاط خامساً والوفاق عند 10 نقاط رابعاً.


الدرجة الثالثة
وفي افتتاح الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثالثة لفرع الوسطى والجنوب فاز الرباط على أهلي البريج 4-1 على ملعب خان يونس، سجلها فريد الحواجري- ثنائية 39، و45، وأحمد الصوص 13، ومحمد الحواجري 93، وللخاسر محمد السعيدي 89. وأبعد الحكم مهاجم الرباط يوسف أبو حرب، ومدافع البريج أسامة أبو غرقود بين الشوطين نتيجة شجار بينهما، ووسط الرباط سائد أبو رمضان في الدقيقة 76.


مباريات الأحد
يلتقي اليوم الأحد شباب رفح وشباب خان يونس على ملعب رفح البلديّ، وخدمات الشاطئ واتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك البلديّ. وفي الدرجة الأولى يلتقي خدمات المغازي وخدمات خان يونس على ملعب الشهيد محمد، وفي الدرجة الثانية- غزة والشمال، يلاقي بيت لاهيا الزيتون على ملعب بيت لاهيا، وفلسطين وخدمات جباليا على ملعب فلسطين، وفرع الوسطى والجنوب، يلاقي الأمل أهلي النصيرات، وفي الدرجة الثالثة في غزة والشمال، يلاقي اليرموك اتحاد جباليا.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *