Connect with us

رياضة

يحيى نافع.. سفيرا اعلاميا “فوق العادة” لهلال القدس


القدس”القدس”دوت كوم -إلتقى المحامي ضياء الشويكي رئيس نادي هلال القدس بالإعلامي الفلسطيني المتألق يحيى نافع في العاصمة القطرية الدوحة .
وعبر المحامي الشويكي عن سعادته بلقاء الإعلامي نافع الذي يعد سفيرا للإعلام الفلسطيني لتألقه اللافت والمميز في الإعلام الرياضي وكونه شغل أيضا منصب مقدم برامج رياضية في قنوات bein sport العالمية .
ومنح المحامي الشويكي العضوية الشرفية للإعلامي نافع تقديرا لجهوده المميزة في خدمة الرياضة الفلسطينية عبر وسائل الإعلام .


وأطلق المحامي الشويكي لقب “سفير النادي” على الإعلامي نافع , متمنيا أن يساهم في نشر إسم النادي على المستوى العربي والعالمي .
بدوره رحب الإعلامي يحيى نافع بلقاء للمحامي ضياء الشويكي وأعضاء مجلس إدارة نادي هلال القدس في قطر .
وعبر الإعلامي نافع عن فخره وإعتزازه بأن يكون عضوا شرفيا في نادي هلال القدس , مثنيا على إسم نادي هلال القدس كونه يحمل ميزة خاصة وهي إسم مدينة القدس . وأكد الإعلامي نافع بأنه جندي مجند في نادي هلال القدس بمنصب أو بدون منصب , موضحا أنه جندي لفلسطين في كل المجالات وخاصة المجال الرياضي مع هلال القدس .


وقدم الإعلامي نافع شكره للمحامي الشويكي على هذه اللفتة الطيبة , مؤكدا أن سيكون خير سفير للهلال في كافات المجالات الممكنة .
وبين الإعلامي نافع جهوزيته الكاملة لأي هدف يستطيع تحقيقه لهلال القدس سواء معنويا و ماديا و رياضيا .
يذكر أن الإعلامي الفلسطيني يحيى نافع سيكون منسقا للمبارة المنوي إقامتها لنادي هلال القدس في الجزائر بمشاركة نجوم العرب والعالم برعاية أمير القلوب محمد أبو تريكة .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *