Connect with us

رياضة

فنلندا بطل الدوري الاوروبي للاحياء الشعبية المقدسية وايطاليا وصيفا


القدس – وكالة بال سبورت/ نظمت جمعية برج اللقلق المجتمعي بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الاوروبي دوري الاتحاد الاوروبي للاحياء الشعبية المقدسية بمشاركة ٩ فرق حملت اسماء الفرق الاوروبية المشاركة في كأس الامم الاوروبية.


حيث شاركت الاحياء باسماء الدول: فنلندا، السويد، المانيا، ايطاليا، هولندا، بلجيكا، كرواتيا، اسبانيا والبرتغال، وقسمت الفرق على ثلاث مجموعات .
وقد انطلقت المنافسات يوم الاثنين الماضي الساعة السادسة عصرا مساء بمشاركة فرق المجموعة الاولى وباليوم الثاني الثلاثاء نظمت منافسات المجموعتين الثانية والثالثة ليتأهل للتصفيات النهائية ثلاثة فرق وهي فنلندا والسويد وايطاليا عن كل مجموعة.


ومساء امس الاول الاربعاء اجريت التصفيات النهائية التي اتسمت بالمنافسة الشريفة والروح الرياضية ما بين ابناء الاحياء الشعبية المقدسية، حيث شارك ضمن فرق الاحياء كوكبة مميزة من لاعبي الاندية المقدسية والفلسطينية ولاعبي الاحتراف والاحتراف الجزئي الفلسطيني والدرجة الثانية، امثال عدي الدباغ، موسى فيراري، ابو علي العيساوي، محمد حمو، ايهاب شاهين، محمد بيضون، مجد شريفة، مصعب غروف، خالد ابو دلو، منصور سليم، محمود الصباح، مجد صيام، خالد عزيز، آيهم الزعانين واحمد مهلوس وغيرهم مجموعة مميزة من لاعبي الاندية المقدسية، لتنتهي المنافسات بحصول فريق فنلندا الذي ضم كلا من مجد شريفة ومجد صيام ومنصور سليم وغيرهم من اللاعبين المميزين على المركز الاول بكل جدارة، فيما حل بالمركز الثاني فريق ايطاليا الذي ضم نجوم نادي هلال القدس الدباغ وفيراوي وشاهين وغيرهم من النجوم الذين كانوا الافضل ولم يحالفهم الحظ، وبالمركز الثالث فريق السويد الذي ضم محمد بيضون وخالد عزيز وابو علي العيساوي وغيرهم.


يذكر ان الفريق الفائز سيلاقي فريق الاتحاد الاوروبي الاسبوع القادم في لقاء خاص على ارض البرج وبمشاركة ابناء الجمعية ومشجعيها.
وحول البطولة قال مدير الجمعية منتصر ادكيدك ان البطولة تعتبر الاولى من نوعها بالمستوى والتنظيم والأداء، حيث نظمت تزامنا مع بطولة كأس الامم الاوروبية كرسالة بأن برج اللقلق يحترم كل من يساند القضية الفلسطينية وبأن ادارة الجمعية ستحافظ على التعاون مع كل الاطراف ولن تتردد بالعمل مع الاتحاد الاوروبي كأصدقاء دائمين للبرج دون التوقيع على اي اتفاقيات رسمية، ولن تنسى بأن الاتحاد الاوروبي داعما رئيسيا للجمعية لاكثر من عشرة سنوات متتالية.


من جانبه اكد مدير البطولة نهاد الزغير بان بطولة الاحياء الشعبية ستنظم كل ثلاثة اشهر للحفاظ على استمرارية الروح والتواجد داخل الجمعية وبان الايام القادمة ستحمل بطولة الحارات والمؤسسات على ارض البرج.
كما توجه ادكيدك والزغير بجزيل الشكر من ابناء الجمعية الذين انجحوا التنظيم والحدث وبشكل خاص الحكام موسى سليم وراغب ابو سنينة ولوجستيا زياد شريفة ومحمود السلايمة.
وتمنى مدير البطولة نهاد الزغير الشفاء العاجل للاعب فريق السويد آيهم شريفة الذي تعرض لاصابة قوية بالركبة خلال المنافسات.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *